أسماء شخصيات مسلسل غامبول بالصور 2022

أسماء شخصيات مسلسل غامبول بالصور 2022، استطاع مسلسل الاطفال الكرتوني غامبول ان يحقق الشهرة الكبيرة في العالم ويجعل متابعينه من الكبار والصغار يشيدون به ومسلسل الأطفال الشهير الذي يتميز بتقديم أشكال مختلفة من الرسوم المتحركة وهو المفضل لدى شريحة كبيرة من الأطفال والكبار حول العالم، وتستمر حلقاته في البث منذ عام 2011 حتى الآن، نظرا للنجاح الكبير الذي حققته في الولايات المتحدة الأمريكية ومعظم دول العالم، ومن خلال هذا المقال المميز سنعرض لكم أسماء شخصيات من مسلسل غامبول بالصور والقصة من سلسلة Gumball.

معلومات عن مسلسل عالم غامبول

The Amazing World of Gumball، أو ما يُعرف بمسلسل “Gumball”، هو مسلسل تلفزيوني رسوم متحركة أمريكي-إنجليزي من تأليف Ben Bukele عُرض المسلسل لأول مرة في 2 مايو 2011 في المملكة المتحدة وتم ترجمته إلى اللغة العربية وتم بثه لأول مرة في العالم العربي في 6 أكتوبر 2011 وهو مسلسل رسوم متحركة يستهدف الأطفال فوق سن السابعة، حيث يحتوي على عنف وهمي وأخرى يتم تصنيف السلسلة في السلسلةللأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 10 سنوات، تتميز سلسلة The Amazing World of Gumball بالطريقة التي تختلف بها الرسوم المتحركة والقصة عن أي سلسلة أخرى للأطفال.

قصة مسلسل الاطفال غامبول

تدور أحداث مسلسل Gumball حول حياة صبي يبلغ من العمر 12 عامًا، لكنه ليس فتى بشريًا، فهو قط أزرق يعيش مع عائلته، برفقة مخلوقات غريبة أخرى، حيث تدور قصة المسلسل حول مغامرات بواسطة Gumball بمساعدة صديقه المقرب داروين، كان سمكة ذهبية سابقة لكنها نمت ساقيها وانضمت إلى العائلة وكان هو وصديقه Gumball يتمتعان بكل أنواع السلوك الغريب وتنضم إلى مغامرات Gumball أخته Anis ذات الأربعة أعوامأرنب يبلغ من العمر عامًا وذكيًا حادًا، يدعمه دائمًا والديهما ريتشارد ونيكول في مغامراتهما.

أسماء ابطال مسلسل الكرتون غامبول

هناك العشرات من الشخصيات داخل مدرسة Gumball الذين يشاركون إلى جانبه في مغامراته، وبعضهم يقف في طريق مغامراته نعرض لكم أدناه أسماء أبرز الشخصيات في سلسلة Gumball

  • جومبال واترسون.
  • داروين واترسون.
  • أنيس واترسون.
  • نيكول واترسون.
  • ريتشارد واترسون.
  • بيني فيتزجيرالد.
  • كاري كروجر.
  • توبياس ويلسون.
  • تينا ريكس.
  • الموز جو.
  • آلان كين.
  • روب.
  • سارة جي لاتو.
  • ليزلي.
  • ماسامي يوشيدا.

أسماء شخصيات مسلسل غامبول بالصور 2022

سلسلة Gumball هي السلسلة المفضلة للعديد من الأطفال، لذلك في السطور التالية سوف نعرض لك أسماء شخصيات Gumball بالصور ونعرض عليك وصفًا موجزًا ​​لجميع الشخصيات

جومبال واترسون

Gumball Christopher Watterson هو بطل رواية The Amazing World of Gumball، وهو قط أزرق يبلغ من العمر 12 عامًا يذهب إلى Elmore Jr جنبًا إلى جنب مع شقيقه بالتبني داروين وشقيقته Anais البالغة من العمر أربع سنوات، Gumball في فصل Miss Simien و يجتمع مع Gumball Penny، الذي كان أحد Gumballs، كان من المفترض أن يكون كلبًا أزرقًا، ولكن مع تطوير المبدعين للشخصية بشكل أكبر، قرروا جعله قطة زرقاء، لأنها تناسب الشخصية التي كانت في أذهانهم، لأنه سيئ الحظ لكنها متفائلة، والقطط السوداء تدل على سوء الحظ في الثقافة الأوروبية.

داروين واترسون

كان داروين واترسون الثالث سمكة ذهبية غامضة، ولكن ذات يوم نمت أرجله وتكيف بشكل عام مع الحياة خارج الماء، لذلك تم تبنيه من قبل عائلة واترسون، وداروين سمكة ذهبية برتقالية وذراعان ورجلين، ورأسها يتخذ شكل سمكة ذهبية، وتتدلى منها زعانف.

أنيس واترسون

أنيس واترسون أرنب وردي يبلغ من العمر أربع سنوات، أخت غامبول والأذكى في العائلة أنيس أذكى من إخوتها وترتقي إلى مستوى أعلى منهم نظرًا لارتفاع معدل ذكائها، فإنها غالبًا ما تكون الأذكى ومع ذلك، فإن أنيس، الذي يتسم بالسخرية في الأسرة، يعاني من نقص في المهارات الاجتماعية ويكافح من أجل تكوين صداقات والاحتفاظ بها.

نيكول واترسون

نيكول واترسون قطة زرقاء والدة المحبة لجومبول وداروين وأنايس، ونيكول لديها ماجستير في فنون الدفاع عن النفس، مدربة على يد أفضل المدربين، وفي المواقف العصيبة تفضل اللجوء إلى العنف والصراخ، لكنها متحمسة للغاية ومحبة لعائلتها وستفعل أي شيء لحمايتهم من الأذى، على عكس تربيتها القاسية.

ريتشارد واترسون

ريتشارد واترسون أرنب وردي هو والد غامبول وداروين وأنايس إنه أب محب على عكس نيكول القاسية إلى حد ما يبذل ريتشارد قصارى جهده في كل ما يفعله بسبب حبه الكبير لعائلته، ولكن حبه بسبب الطعام يأتي في المرتبة الثانية بعد الأسرة، فهو يحب تناول الطعام ولديه شهية كبيرة.

بيني فيتزجيرالد

بيني فيتزجيرالد هي جنية متغيرة الشكل تبلغ من العمر 12 عامًا وهي صديقة غامبول وأمضت حياتها الأولى داخل قشرة الفول السوداني لعائلتها.

كاري كروجر

كاري كروجر شبح يبلغ من العمر 327 عامًا إنها خبيرة في الأمور الخارقة للطبيعة، وغالبًا ما تتعمق في فنون السحر الأسود وتدرس تقاليد العالم السفلي هي ابنة الإنسانية وشبح وهي حلقة الوصل بين الأحياء والأموات في مسلسل Gumball رغم أنها تبدو باردة، قاسية لكنها حساسة وعاطفية، تحب صديقها داروين.

توبياس ويلسون

توبياس ويلسون هو صبي يبلغ من العمر 12 عامًا ولون قوس قزح يُعرف في المدرسة باسم المسترجلة، وهو نرجسي، ويعتقد أنه لاعب محترف محبوب من قبل جميع النساء، ولكن على عكس خياله، فهو جبان نحيف الفتيات لا يحبونه كثيرًا، وهي حقيقة ينكرها باستمرار …

تينا ريكس

تينا ريكس هي ديناصور شرس، كانت لئيمة وعدوانية وعاملت الطلاب الصغار بشكل غير لائق مليئة بالعنف والعدوان، لكنها تخلت عن عدوانها وتقضي الآن أيامها في محاولة للتعبير عن أنوثتها، وتعيش في Elmore Wrecking Yard معها فقط الآب.

الموز جو الموز جو

Banana Joe هو موز مجسم، ومهرج الفصل في المدرسة، وعادة ما يكون Banana Joe مرتبكًا، فهو دائمًا يريد أن يروي النكات مع أصدقائه، وغالبًا ما تتضمن النكات حول قول كلمات فظيعة أو ارتكاب بعض الأعمال غير الأخلاقية تجاه الأطفال مثل تعريتها من القشر.

آلان كين

آلان كين هو منطاد أصفر وهو أحد طلاب مدرسة غامبول المحبوبين، وهو يستثمر معظم وقته في الأعمال الخيرية ويتأكد دائمًا من أن الجميع سعداء، بينما يرفض الآخرون مصادقته.

عبد

روب عضو في مدرسة غامبول، وهو إنسان آلي مشوه هرب من الفراغ ولديه كراهية شديدة تجاه الشخص الذي تركه دون أن يعرف متى يتم استعادة ذاكرته إنه دائمًا ما يضع خططًا مفصلة للانتقام، لكنه يفشل دائمًا.

اتبع أيضا

سارة جي لاتو

سارة جيه لاتو هي صورة رمزية للآيس كريم غالبًا ما ترسم رسومات الشعار المبتكرة Gumball و Darwin وتكتب خيال المعجبين من بطولة الاثنين، سارة من أشد المعجبين بالرسوم الهزلية وخبيرة في جميع أنواع المسلسلات الهزلية النموذجية.

ليزلي

ليزلي هي زهرة وردية رقيقة وموسيقار موهوب، ولديها جانب حساس ولكن لديها سلوك خاطئ حيث تخلط الكلمات باستمرار وتزعج زملائها في الفصل، ولكن لا تزال ليزلي واحدة من أكثر الطلاب شهرة في المدرسة، وتكوين صداقات مع جميع زملائها في الفصل أو أي شخص يعاني من هذا.

ماسامي يوشيدا

Masami هي سحابة مطر تبلغ من العمر 12 عامًا من عائلة من الدرجة العالية حيث يمتلك والدها مصنع قوس قزح ووالدتها خبيرة فنون قتالية، مدللة إلى حد ما لأنها تأتي من حياة تحصل فيها على ما تريد على الفور، على الرغم من أنها استخدمت مكانتها العالية في البداية لإدارة الطلاب الآخرين، إلا أنها أصبحت بمرور الوقت أكثر ودية مع زملائها في الفصل.

مقالات ذات صلة