اسعار تذاكر النقل الجماعي من الرياض الى جدة

اسعار تذاكر النقل الجماعي من الرياض الى جدة، يحب ان ييعرف الكثير من الاشخاص ولا سيما الطلاب عن تكاليف النقل والمواصلات من الرياض الى جدة حيث يوجد العديد من شركات النقل الجماعي في السعودية، بعضها يتبع القطاع الخاص والبعض الآخر يتبع القطاع الحكومي، ومن خلال هذا سنتعرف على أفضل هذه الشركات بالإضافة إلى أسعار تذاكر النقل الجماعي من الرياض إلى العديد من مناطق المملكة العربية السعودية المختلفة وخاصة إلى مدينة جدة.

ترانزيت جماعي في السعودية

شركات النقل العام في المملكة العربية السعودية كثيرة ومتنوعة ولكن الأفضل والأكثر شيوعاً بين هذه الشركات هي الشركة السعودية للنقل العام “سابتكو” حيث تأسست هذه الشركة عام 1979 م وتوفر هذه الشركة الأمن والأمان للمسافرين بالإضافة إلى العديد من العروض الترويجية والخصومات المستمرة والتي تتمثل بشكل أساسي في منح الطلاب تذكرة ذهاب وعودة مجانية، وتجدر الإشارة إلى أن هذه الشركة تغطي 5 مدن رئيسية “الرياض – مكة – المدينة المنورة – جدة – الدمام” بالإضافة إلى العديد من المدن الأخرى بالإضافة إلى الرحلات التي تشمل بعض دول الخليج مثل الإمارات والبحرين وقطر والكويت واليمن والأردن.

اسعار تذاكر النقل الجماعي من الرياض الى جدة

تتراوح أسعار التذاكر من الرياض إلى جدة بالنقل الجماعي من 219 – 225 ريال سعودي للفرد ومدة تلك الرحلة تصل إلى 12 ساعة، بينما تبلغ أسعار الرحلات غير المباشرة إلى جدة مع إمكانية الراحة حوالي 208 ريال سعودي وصل سعر تذكرة النقل الجماعي من الرياض إلى تبوك حالياً إلى حد 283 ريالاً سعودياً، حيث تمتد مدة الرحلة إلى 17 ساعة عدد الركاب.

سعر تذكرة النقل الجماعي المزدوج من منطقة الرياض إلى تبوك

بلغ سعر تذكرة النقل الجماعي من الرياض إلى تبوك لشخصين بالغين نحو 566 ريالاً سعودياً، وتجدر الإشارة إلى أن مدة الرحلة تتراوح بين 17-18 ساعة، ويمكن تحديد الأيام المناسبة باختيار نوع الحافلة مع أوقات الرحلات من خلال الموقع الرسمي.

أسعار تذاكر النقل العام من مدينة جدة إلى تبوك

بلغ سعر تذكرة النقل الجماعي داخل مدينة جدة وخاصة من الكورنيش إلى مدينة تبوك حوالي 225 ريال سعودي، بينما بلغ سعر التذكرة المزدوجة حد 450 ريالًا سعوديًا، إذا كان عدد الركاب شخصين بالغين و مدة الرحلة حوالي أربع عشرة ساعة.

سعر تذكرة النقل الجماعي من مدينة جدة إلى الدمام

بلغ سعر تذكرة النقل الجماعي من جدة إلى الدمام 288 ريالاً سعودياً، وقيل إن سعر الرحلة ارتفع إلى 306 ريالاً سعودياً، وتمتد تكلفة الرحلة إلى تسعة عشر ساعة، ويمكن اختيار الرحلة المناسبة بوقته وعودته عبر الموقع الرسمي للشركة.

معلومات عن شركة النقل الجماعي

هناك عدد من الإجراءات المتعلقة بالنقل الجماعي لشركة سباتكو تساعد هذه الإجراءات في جعل الرحلة واحدة من أفضل رحلات النقل الجماعي، ومن أبرز هذه الإجراءات ما يلي

  • أسعار لذوي الإحتياجات الخاصة.
  • يتم استرداد قيمة التذكرة بالكامل في حالة إلغاء الرحلة من قبل العميل.
  • تسمح بنقل 70 كيلو جرام بدون ضرائب.
  • امكانية الدفع نقدا بالمحطة.

طالع ايضا ما حقيقة القبض على ممثلة كويتية كوميدية

رابط موقع سابتكو الرسمي للنقل الجماعي

توفر شركة النقل العام سابتكو موقعًا إلكترونيًا رسميًا يمكن للعميل من خلاله متابعة جميع العروض والخصومات المتعلقة بجداول الرحلات بالأسعار ويمكن الوصول إلى رابط الموقع الرسمي.

مقالات ذات صلة