سبب إلغاء شريف منير متابعة ابنته أسما على انستقرام

سبب إلغاء شريف منير متابعة ابنته أسما على انستقرام، تصدر محركات البحث جوجل منشورات عن إلغاء الفنان المصري المشهور شريف منير إلى إلغاء متابعة ابنته أسما، حيث شارك في كثير من المسلسلات والأفلام المصرية، وهو شخصية تمثيلية تلقى شهرة الجمهور بصورة واسعة، كما أن لا يعرف السبب في إلغاء شريف منير إلى حساب الانستغرام لـ ابنته، تابع المقال لتعرف على التفاصيل في شبكة الصحراء.

سبب إلغاء شريف منير متابعة ابنته أسما على انستقرام

أعلن الفنان شريف منير رسالة إلى ابنته أسما شريف منير عبر حساب الانستغرام وهو أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وتم إلغاء المتابعة لها، ونشر منشور بقوله، (أنا مش عارف ليه في ناس حاشرين نفسهم بيني و بينك .. مايعرفوش إنك قاعده جوه قلبي)، وقال عن إلغاء متابعتهما لبعضهم البعض، وقالت أسما في رسالة لوالدها كبيري وأبويا.

شريف منير يلغي متابعة نجلته اسماء عبر الانستغرام

تناقل رواد التواصل الاجتماعي الرسالة التى وجهت  لحساب عبر الموقع الاجتماعي الرسمي الانستغرام، وكتبت تعليق على أحد الصور وهي مع والدها بقولها، (لأخر يوم في عمري، كبيري و ابويا و صاحبي و حبيبي)، وبحث الجمهور ورواد التواصل الاجتماعي إلى سبب الخلاف التى جعلت من شريف منير الغاء متابعة ابنته.

رد فعل اسما شريف منير على الغاء متابعة والدها لها

حيث قامت اسما بالرد بنفس الأسلوب على والدها وقامت بالغاء المتابعة على نفس الموقع الاجتماعي الانستغرام، ولم تعرف تفاصيل الإلغاء إلى الحساب، كما وتفاجئ الجمهور بتجدد الخلاف والمشاكل بينهما، حيث انتقد شريف ملابس ابنته ولكن يترك لها حرية الاختيار، وكانت تقوم بحذف الصور التى لا ترضي والدها.

شاهد أيضا .. من هو زوج المذيعة ياسمين عز ويكيبيديا عمره وجنسيته

شريف منير ويكيبيديا

هو شريف أحمد منير البالغ من العمر 63 عامًا، يعيش في جمهورية مصر العربية، يلقب بـ شريف منير حيث عمل في مجال التمثيل والإخراج التلفزيوني، خريج المعهد العالى للفنون المسرحية، كان أول مسلسل رحلة المليون، ويعتنق الديانة الإسلامية، متزوج وغير متداول اسم زوجته عبر وسائل الإعلام، ويوجد له من الأبناء أسماء، فريدة، فؤاد، كاميليا، يحب التمثيل منذ نعومة أظافره، شارك في كثير من المسلسلات والأفلام والمسرحيات المصرية التى تلقى شهرة واسعة، بدا في أول مشوار فني له عام 1983 حتى يومنا هذا.

من زوجة شريف منير

من أبرز المسلسلات التى شارك بها، الزيبق، وبكيزة وزغلول، وشارك في مسلسل المال والبنون بالجزء الأول، وعلى باب الوزير، ورحلة المليون، وذئاب الجبل، وليالي الحلمية بكامل أجزائه الثاني والثالث والرابع، واللص الذي أحبه، مذكرات شوشو، غاضبون وغاضبات، الزواج على طريقتي، وقلب ميت، وبره الدنيا، وقصص الحيوان في القرآن، وقصص الإنسان في القرآن.

للمزيد … من هي الفنانة لورا زوجة شريف منير ويكيبيديا

وبحث الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي على حساباته الرسمية لمتابعيه لما ينشر من صور وفيديوهات يومية له ولعائلته.