من هو ابن عادل الميلودي

من هو ابن عادل الميلودي، تصاعد البحث في الساعات الأخيرة عن ابن عادل الميلودي الفنان الشعبي المغربي وذلك في إطار التعرف على حقيقة الفيديو المسرب لقيادته سيارته في شوارع مدينة القنطيرة بصورة جنونية عرضت المواطنين من المارة والسائقين على الطريق للخطر، وبحسب المعلومات على المواقع الإخبارية الرسمية في المغرب فقد تم إخضاع الشاب للاعتقال ويتم التحقيق معه في التصرفات التي قام بها وانتهاكه قانون السير ومخالفة قواعد الآداب العامة في قيادة السيارة، فهل تعرفون من هو ابن عادل الميلودي؟

من هو ابن عادل الميلودي

وفقًا للمعلومات التي تم الحصول عليها من مصادر موثوقة ومقربة من فنان الأغنية الشعبية في المغرب عادل الميلودي فإن ابنه في بداية العقد الأول من العمر ووالدته هي ايمان الزوجة الرسمية للميلودي.

وهو ما زال في المرحلة الجامعية الأولى وكان قد حصل على رخصة قيادة بمجرد بلوغه السن القانوني ويستخدم سيارته في التنقل بين أرجاء مدينة القنطيرة لقضاء حوائجه حينًا والتنزه مع الأصدقاء وقضاء وقت ممتع معهم حينًا آخر.

حقيقة اعتقال ابن عادل الميلودي

قالت مصادر أمنية في المغرب أنها ألقت القبض في الساعات الأخيرة على ابن الفنان الشعبي عادل الميلودي وأخضعته للتحقيق، وجاء في سبب الاعتقال أن ابن عادل الميلودي كان يقود سيارته بسرعة جنونية وقد عرض حياة الكثير من المواطنين في شوارع القنطيرة للخطر.

وفضلًا عن ذلك قام بمحاولة تجاوز الأجهزة الأمنية في دائرة المرور التي طالبته بالتوقف وإثبات صحة رخصة القيادة وتقديم الأوراق الثبوتية التي تسمح له بممارسة القيادة إلا أنه رفض التعاون وقامت والدته التي كانت ترافقه بالاعتداء على افراد الشرطة بالسباب فضلًا عن ممارسة العنف الجسدي بحقهم بالضرب.

تفاصيل اعتداء ابن عادل الميلودي على الشرطة بالقنطيرة

أظهر الفيديو الذي تم تسريبه على منصات التواصل الاجتماعي وخاصة يوتيوب وتناقلته المواقع الإخبارية ومحاطات التلفزة في المغرب أن ابن عادل الميلودي المغني الشعبي الشهير في المملكة المغربية كان يقود سيارته بشكل جنوني على الطريق وفي حالة عربدة معرضًا حياة المارين والسائقين على جانبي الطريق للخطر.

وقام الرادار المغربي برصد المخالفة وعمد أفراد الشرطة بعدها إلى محاولة توقيف السيارة وقائدها إلا أنه رفض واستمر في التهرب فيما لاحقته بشكل جدي الشرطة المغربية واستطاعت أن توقفه، وفي التفاصيل تؤكد المحاضر الأمنية التي تم اعدادها أن ابن عادل الميلودي رفض التعاون مع الشرطة وإثبات حصوله على رخصة قيادة أو ملكية السيارة واعتدي بالعنف اللفظي على من قاموا بالتحقيق معه مما أغضبهم واتخذوا قرارًا بمخالفته قانونيًا واخضاعه للاعتقال.

اقرا ايضا .. من هو اميتاب باتشان ويكيبيديا

الحكم على ابن عادل الميلودي وزوجته

من خلال المتابعة الحثيثة لما يُنشر في قضية السياقة الخطرة والاعتداء اللفظي والعنف الجسدي التي اتهم بها ابن عادل الميلودي وزوجته خلال الأيام القليلة الماضية، لم يتم التحقق حتى الآن من اصدار حكم رسمي ونهائي على المتهمين بانتهاك هيبة مسئولي الأجهزة الأمنية المغربية.

ووفقًا لمدونة العقوبات في قانون السير على الطرقات المغربية فإن منتهكي القانون والمخالفين لقواعد السلامة الأمنية على الطريق يواجهون عقوبات تتراوح بين السجن والتغريم المالي وتكون الغرامة المالية وفقًا لحالة الضرر التي يُحدثها المخالف.

مقالات ذات صلة