من هي ايمان زوجة عادل الميلودي ويكيبيديا

من هي ايمان زوجة عادل الميلودي ويكيبيديا، انتشر فيديو قصير خلال الساعات الأخيرة في مواقع التواصل الاجتماعي المغربية يُشير إلى بعض أعمال الشغب في مدينة القنطيرة، وظهر في الفيديو شاب يُعرض حياة المارة والسائقين على الطريق العام للخطر نتيجة قيادته السيارة بشكل جنوني فضلا عن ظهور امرأة تُعيق عمل الشرطة وتعتدي على البعض بالسباب والعراك بالأيدي، فيما تم الكشف عن هوية القائمين بأعمال الشغب على الطريق العام واقتيادهم إلى الاعتقال، وعُرف أنهم من عائلة المطرب الغنائي الشعبي في المغربي عادل الميلودي، فهل ذلك صحيح؟ وهل القائمة بالاعتداء هي ايمان زوجة عادل الميلودي؟

عادل الميلودي سيرة ذاتية

ظهر الغناء الشعبي المغربي كأسلوب موسيقي في الأزقة والساحات للتعبير عن ظواهر معينة في المجتمع ومن ثم بات صوتًا لامة الشعب يُعبر عن حياتهم الاجتماعية ويُمارسه من يمتلك الموهبة والدراية في المطاعم وحفلات الزفاف والمقاهي وغيرها، وكان من أبرز من لجئوا إلى الأغنية الشعبية خالد بناني وسعيد الصنهاجي وعبد العزيز الستاتي.

في العصر الحديث خرجت أسماء أخرى احترفت الغناء الشعبي في المغربي كان من بينهم عادل الميلودي، بدايته الأولى كانت خلال العام 2006 وقدم العديد من الأغاني بأسلوب مميز رسخ في عقول المغاربة من بينها ألبوم مون بلاد وغيرها.

ومازال يُتحف الوسط المغربي بأعمال جديدة تُعبر عن الحياة الاجتماعية في المغرب والسلوك الإنساني السائد في الأوساط الشبابية هناك.

من هي ايمان زوجة عادل الميلودي ويكيبيديا

يُعرف عن الفنان الشعبي المغربي عادل الميلودي أنه متزوج ولديه عدد من الأبناء ويعيش في القنطيرة التي تُعد من أهم مدن المملكة المغربية باعتبارها لا تبعد سوى 40 كيلو متر عن العاصمة الرباط.

في الآونة الأخيرة أثير حديث على مواقع التواصل الاجتماعي يُشير إلى اعتقال زوجته نتيجة أعمال شغب قامت بها على الطريق العام في إطار حماية ابنها من قبضة الأجهزة الأمنية المغربية بعد قيادته السيارة بطريقة جنونية عرضت حياة الكثير من المارة والسائقين للخطر.

وحاول رواد التواصل الاجتماعي في المغرب التعرف على معلومات أكثر تفصيلًا عن ايمان زوجة عادل الميلودي إلا أن كافة الحسابات الرسمية للفنان لم تُظهر أي معلومات عنها ولا عن أولاده في إطار المحافظة واحترام خصوصيتهم

فيديو اعتداء ايمان الميلودي على الشرطة المغربية

تداول رواد المواقع الاجتماعية في المغرب على منصة يوتيوب فيديو قصير ظهرت به إحدى السيدات وهي تصرخ بسيل من الشتائم وتعتدي بالضرب على أفراد الشرطة والذين كانوا قد أوقفوا سيارة ابنها في الطريق العام بعد تجاوزه سرعة القيادة وتعريضه حياة المارة لخطر الإصابة والموت.

وفي التعليقات على الفيديو أخبر الكثير من النُشطاء أن الظاهرين في الفيديو هم ايمان زوجة عادل الميلودي ونجله، وتحدث البعض بغضب عن أسلوب عائلة الميلودي تجاه الشرطة وعدم احترامهم للقانون واستهتارهم بحياة الآخرين ، فيما اتهم آخرون الشاب بفقدانه الوعي والسيطرة على نفسه نتيجة تعاطيه المشروبات الروحية أو المخدرات مطلبين بمعاقبته.

اقرا ايضا .. من هو ابن عادل الميلودي

سبب اعتقال ايمان زوجة عادل الميلودي

ويبدو واضحًا أن سبب الاعتقال الذي تعرضت له ايمان زوجة عادل الميلودي الفنان الشعبي في المغرب هو الشغب في الطريق العام والاعتداء بالشتائم والضرب على الأجهزة الأمنية المغربية وعدم احترام قوانين السير ما عرض المارة لمخاطر كبيرة.

يذكر أن الشرطة المغربية قالت أنها أودعت ايمان رهن الاعتقال وتم اخضاعها لبحث قضائي بإشراف النيابة العامة المختصة للتعرف على سجلها الإجرامي وتقديمها للعدالة القانونية..