حقيقة طلاق مريم سيف ومحمد شرف

حقيقة طلاق مريم سيف ومحمد شرف، حالة من الدهشة سيطرت على محبي البلوجر مريم سيف خاصة بعد اعلانها الانفصال عن زوجها محمد شرف والذي طالما كانت تُعبر عن سعادتها معه، وتساءل الرواد ماذا حدث حتى انفصلا الثنائي المحب لبعضه والذي طالما شارك صورًا ومقاطع فيديو تُوضح جمال علاقتهما وتؤكد على مشاعر الحب والتفاهم بينهما، وخرج فريق من المتابعين ليشير أن الثنائي ما زال على علاقة الود وأن الطلاق لم يقع بينهما، فما حقيقة ذلك؟

طلاق مريم سيف ومحمد شرف

أثارتها “البلوجر” المصرية مريم سيف ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والعالم العربي بعد أن أعلنت صراحًة أنها انفصلت عن زوجها وكشفت عن تسجيلات صوتية لخلافاتهما الشخصية.

وقالت البلوجر المصري، أن محمد شرف تركها تُعاني ويلات المرض وحيدة فضلًا عن تنصله من مسئولياته المادية في رعاية ابنتهما الصغيرة وأضافت أن محمد بات أكثر أنانية بعد نجاحه بشكل كبير على السوشيال ميديا ومتابعته من قبل ملايين الأشخاص في مصر والعالم العربي.

كم عدد متابعي مريم سيف

تُشير المتابعة الحثيثة لحساب مريم سيف على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام إلى أن عدد المتابعين لحسابها تجاوز المليونين شخص في مختلف أنحاء مصر والعالم العربي، ويُحاول المتابعين التفاعل بشكل كبير مع المعلومات والمنشورات والنصائح التي تُقدمها مريم شيف سواء فيما يتعلق بانتقاء الأزياء وتحسين مقومات الجمال لد المرأة بالماكياج سواء بالإعجاب بالمنشور أو التعليق عليه وطلب المزيد من الشرح فيما تتواصل معهم البلوجر بشكل فعال وآني ما يُحقق زيادة عدد متابعيها واستمرار صفحتها على حال النجاح والثبات على المنصات الاجتماعية.

اقرا ايضا .. سبب طلاق مريم سيف ومحمد شرف

حقيقة طلاق مريم سيف ومحمد شرف

قالت البلوجر المصرية مريم سيف أنها انفصلت بالطلاق عن زوجها الإنفلونسر محمد شرف وأكدت في منشورات مختلفة لها على منصة تبادل الصور والفيديوهات انستغرام أن زوجها فضل عليها وعلى ابنتهما مطعمه الجديد وقامت بنشر العديد من التسجيلات الصوتية وبعض المحادثات بينهما التي تُثبت صحة كلامها وبينت أن عملية الطلاق لها خفايا أخرى ستعمل على كشفها في الأيام القادمة وشددت أنها ستكشف السبب الحقيقي للطلاق بعد الجلسة التي يصدر فيها الحكم النهائي.

سبب طلاق مريم سيف ومحمد شرف

المتابع لستوري البلوجر المصرية مريم سيف يتأكد تمامًا أن سبب الطلاق الذي وقع بينها وبين زوجها محمد شرف هو اهمال الأخير لها ومحاولته التنصل من مسئولياته خاصة بعد نجاحه الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي ونشرت البلوجر في الستوري الخص بها على انستغرام:” كنت ونعم الزوج قبل ما تكون أناني.. وقبل ما أدخل في غيبوبة ومتقفش جنبي.. قبل ما بنتك تتعب ومتبقاش معانا.. قبل ما كل مليم يجيلك تصرفوا على الغريب قبل القريب.. أنت مقدرتش نعمة بنتك.. أنا أكتر واحدة مصدومة فيك.. وقفت جنبك 3 سنين وضحيت بكل حاجة عشانك.. وأنت يوم ما يجيلك شغل رمتني أنا وبنتك”.