المدينه العالية في أبها بكم الدخول

المدينه العالية في أبها بكم الدخول، تستقطب مدينة ابها العالية الكثير من السياح والسعوديين لكونها من المشاريع الرائعة التي تميز المملكة حيث تعتبر من أهم وأبرز المدن السياحية في المملكة العربية السعودية، في منطقة بين عسير وأبها، والمدينة العليا تدخل مشاريع المملكة التي نتفق مع رؤية 2030، ومن خلالها سنتحدث عن High City ومقدار الدخول وتواريخ الدوام.

المدينة العالية في ابها ويكيبيديا

مدينة أبها العالية هي أحد مشاريع الأمير تركي بن ​​طلال التي يهدف من خلالها إلى تشجيع قدسية السياحة في المنطقة، وتقع المدينة العالية في أبها وتهامة عسير وجبال السروات 1000 متر مربع منها مجموعة من المطاعم والمحلات التجارية والشقق وأماكن الترفيه.

المدينه العالية في أبها بكم الدخول

يتم الدخول إلى High Civil في أبها عن طريق حجز التذاكر عبر موقعها الرسمي، حيث يكون سعر التذكرة 35 ريالًا للكبار و 10 ريالًا للصغار، حيث أشارت الجهات المسؤولة إلى ضرورة الالتزام بكافة اللوائح المدنية عند شراء الدخول تذاكر.

متى سيتم افتتاح المدينة العالية في أبها

يفتح High Civil في أبها من الساعة 800 صباحًا حتى 100 ظهرًا، ثم يفتح مرة أخرى من الساعة 400 مساءً حتى 1200 منتصف الليل مع اتخاذ الاحتياطات اللازمة للسلامة ضد فيروس كورونا.

اسعار الفلل في مدينة ابها المرتفعة

يبلغ سعر فلل VIP في مدينة أبها العليا حوالي 1،550،000 ريال سعودي، وتتميز الأماكن السكنية في المدينة العالية بإدراج الحجر الجبلي في بنائها للحفاظ على البيئة التاريخية والطبيعية لمنطقتي أبها وعسير.

أبرز المطاعم في مدينة ابها العالية

تتميز المدينة الشاهقة بوجود مجموعة من المطاعم الشهيرة، وسنتذكر بعضها من خلال النقاط التالية

  • مطعم كلاود فيو.
  • مطعم جرافيتي برجر.
  • مطعم أورانج جاردن.
  • مطعم العجين لبيع المعجنات ومنتجات البيتزا.
  • مطعم خروج.
  • مطعم ان لاونج.

المدينة المرتفعة ابها تويتر

يمكن للأفراد متابعة الحساب الرسمي لمدرسة أبها المدنية من خلال الاتصال عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر “”، حيث يتم مشاركة العديد من الفعاليات والأنشطة التي يقدمها المجتمع المدني، ويمكن للفرد طرح العديد من الأسئلة من خلال الموقع.

مقالات ذات صلة