رابط حجز كشف طبي بطاقة الخدمات المتكاملة

رابط حجز كشف طبي بطاقة الخدمات المتكاملة، قامت وزارة التضامن الاجتماعي في جمهورية مصر العربية الي توفير رابط حجز كشف طبي للخدمات المتكاملة، والتي تتيح لكافة المواطنين في مصر والذين يحملون هذه البطاقات المتكاملة، الي توفير العديد من الخدمات التي توفيها للمواطنين المصريين، وفي هذا المقال راح نتعرف علي رابط حجز كشف طبي بطاقة الخدمات المتكاملة، وذلك من خلال شبكة الصحراء الاخبارية .

رابط حجز كشف طبي بطاقة الخدمات المتكاملة

تم توفير هذا الرابط لمساعدة المواطنين في جمهورية مصر العربية، والتي قامت بتوفير العديد من المميزات المتاحة منها ضرائب السيارات ومسكن حكومي والكشف المجاني في جميع المستشفيات والاعفاء من الضرائب والدمج في المدارس والدمج في الجامعات والمعاهد وغيرها، حيث قامت المجلس الطبي في مصر الي توفير روابط كثيرة للكشف الطبي، حيث موعد الكشف الطبي يعمل من الساعة 12 ظهرا .

الفحوصات المطلوبه حسب نوع الاعاقة

حيث قامت مجلس الطبية الي توفير عدد من الروابط الخاصه لاجراءا كافة الفحوصات الطبية حسب الاعاقة قبل الحجز في الرابط الخاصة به، يمكن لكافة المواطنين التسجيل والدخول الي الرابط الخاصة بنوع الاعاقة، ولكن يجب ان يستوفي كافة الشروط والمتطلبات التي تعلنها المجالس الطبية في مصر .

الاستعلام عن المواعيد المتاحة لججز الكشف الطبي

يتيح رابط الاستعلام عن المواعيد المتاحة لحجز الكشف الطبي، الي التعرف علي المواعيد المتوفرة قبل الدخول الي حجز الموعد في الخدمات الطبية، ويمكن لايه مواطن في جمهورية مصر العربية الي التعرف علي كافة الحجزات والمواعيد الفارغة ونوع الاعاقة والبيانات الخاصة بكل مريض .

حجز موعد جديد في الخدمات المتكاملة

يمكن اثبات وجز موعد جديد في الخدمات المتكاملة، والحصول علي بطاقة الاعاقة والخدمات المكتاملة، وذلك بعد استفياء كافة الشروط والمتطلبات التي تعلنها، والتي تبداء من الرقم القومي الي الرقم تاريخ الميلاد وتاريخ الكشف .

رابط الاستعلام عن موعد الكشف الطبي

عملت مجالس الطبية في مصر الي توفير رابط الاستعلام عن المواعد الكشف الطبي، وتجهيز الاستمارة الخاصة بكل مستفيد من خلال الخدمات المتكاملة، والاشخاص الذين لا يستفون كافة الشروط والمتطلبات يجب اثبات التقارير والاشاعات التي يحق لهم الكشف الطبي في الخدمات المتكاملة .