رسائل عيد الاضحى للام 2023 .. اجمل مسجات تهنئة عيد الأضحى لامي 1444

رسائل عيد الاضحى للام 2023 .. اجمل مسجات تهنئة عيد الأضحى لامي 1444، هناك العديد من الكلمات الجملية التي يقدمها الابن والابنة لامها بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك لعام 2023 ميلادي، والتي تعد الام مصدر الحياة والاطمئنان لاولادها في هذه الحياة، من أجمل ما يبحث عنه الأطفال في عيد الأضحى المبارك، ليقدموا لأمهم أجمل التهاني والبركات وأن يرسل لها أحلى، و احلى كلام في هذه المناسبة العظيمة ارجو لهم الجميل لكن الكلمات الجميلة ستجعلها سعيدة و حلوة و راضية لذلك سيقدم رسائل في هذا المقال.

رسائل عيد الاضحى للام 2023 جديدة

الأم هي مصدر الأمان والحنان لأولادها وهي أول من يناشده الابن المسلم بعد مناشدة الله – سبحانه وتعالى – وأول من يذهب إليه أحيانًا، تهنئته وتباركه وتطلب موافقته هي والدته، لذلك ستعرض أجمل رسائل العيد على النحو التالي

  • أمي العزيزة، مهما مرت السنين وكم الليالي، ستبقى أمي، حب قلبي الأول، تاج رأسي وملكتي.
  • عانقتني والدتي تاندرا أجمل ملاك، أنا منك وأنت مني، لقد ملأت حياتي كلها بلطفك وحنانك ولا أستطيع سداد ديونك، لذلك ليس لدي أي شيء في يدي، من الدعاء، أسأل الله أن يجازيكم علي وعلى إخواني كل خير، أحبك عزيزتي في هذا العيد المبارك، أود أن أقول لك، عيد مبارك، الله يتقبل أفعالك، إلى أن تطيل حياتك واجعل نفسك من أفضل الناس في هذا العالم وفي المستقبل.
  • يا أمي يا الاسم الأول قال لشفتي، يأمرهم الروح التي تزيل الجروح، مصدر الحنان ورمز الإخلاص، أوه، الشمعة الأولى وأجمل شمعة في الحياة، أمي، رفيقي ونور، دروب وعناقي ودفئتي وكنزي وسماتي اريد ان اكون اول من يكتب اليكم في عيد الاضحى المبارك وعيدكم مبارك وكل عام وانتم بخير الله يطول عمرك وإبقائك فوق رؤوسنا.
  • امي الغالية كل حبي الذي استحق كل حب وعشق يا رضاء الحياة حلو العيد وجمال العيد كل سنة وانت معي كل سنة وانت اجازتي يا امي كل عام انتم الشمس والقمري ليلتي ويومي ضحكاتي وسعادتي كل عام انت حبيبي وصاحب سريتي وسبب سعادتي وكل شيء جميل في حياتي اشكر الله القدير الذي رزقني بك نعمة لله وفرح.

طالع ايضا…رسائل عيد الاضحى للحبيب قصيرة 2023 .. اجمل مسجات تهنئة العيد لحبيبي 1444

رسائل تهنئة لامى في عيد الاضحى المبارك مكتوبة

بعد تسليم رسائل عيد الأضحى للأم، سيتم تقديم رسائل التهنئة إلى والدتي بمناسبة عيد الأضحى المبارك مكتوبة

  • أمي العزيزة رسول الله – صلى الله عليه وسلم – علمتنا، فقال أمك، ثم أمك، ثم والدتك، أمرتنا ثلاث مرات، مصدر صدري، أنت هي حياتي لبقية عمري، أمي العزيزة، أنت مصدر رغباتي، مصدر حناني ونبض مشاعري، مهما كنت تبحث عن كلمات المديح والثناء، لن تكون كذلك موت، جزء بسيط من حقك لي ولكن يا أمي أبعث لك اليوم لأخبرك أن عيدك مبارك وعيدك سعيد، الله أسعدك كل أيامك وأرسل لك كل النعم والرحمة، أحبك، أمي العزيزة كل عام وأنتم بألف ألف خير.
  • أمي، مصدر إلهامي الوحيد الذي يجعل حياتي تستمر رغم مصاعبها والتي تجعل حياتي تمضي رغم جروحها ونزيفها، أبعث لك يا عزيزتي كل حبي وتقديري، ملاكي الخالص، لقد افتديتني مع كل ما لديك، الآن كل ما يمكنني فعله من أجلك، سأفديك بالحب والنفيس، لأن روحي وحياتي وقلبي وعيني، أوه، فرحة قلبي وابتسامة روحي كل عام و عيدك اجمل و سعادتك اكبر يسعدك عيد الاضحى و مبارك لك.
  • أمي عزيزتي وحبيبي، أنت الوحيد في هذا الكون الذي يشعر بي أكثر مما أشعر بنفسي، تجعلني جائعًا وتهدأ مني، تمرض مني، وتحزن، وأنت سعيد من أجلي وحتى أنت تحمل قلقي عليّ، يا أمي العزيزة، أنت الذي وقفت دائمًا ورائي ودعمتني في نومي، تنظر إلي وتطمئنني، وفي الصباح تعد لي وجبة فطور لذيذة كل يوم الشجار هو أن أنام عندما أكون مريضة تهانينا.
  • اللهم في هذا عيد الأضحى المبارك احفظني يا أمي العزيزة الله يفرحها بسعادة لا تنتهي ويسخر لها من أجمل أقدارها جعلها الله من سيدات أهل الجنة في كل عام وانت بخير يا امي.

مسجات لامى في عيد الاضحى قصيرة 1444

بعد ذكر رسائل عيد الأضحى للأم، سيتم ذكر الرسائل القصيرة التالية لوالدتي في عيد الأضحى، والتي سيرسلها الأطفال إلى أمهاتهم في عيد الأضحى

  • اللهم احمدك لا اله الا انت خالق السماوات والارض يا صاحب الجلالة والكرامة يا حي يا قيوم يا الله في هذا العيد انا أرجوك أطيل عمر أمي واحمها لي من أي شر، عيد ميلاد سعيد يا سيدة قلبي.
  • أمي العزيزة هل تصدقين عندما أخبرك أنني عندما أنحني لتقبيل يدك، أو أذرف دموع ضعفي بين ذراعيك وأطلب نظرات الامتنان في عينيك، عندها فقط يا أمي العزيزة، أنا أشعر بقوتي ورجولي، لأنك أنت يا أمي مثلي على قيد الحياة ومنك تعلمت كيف أصبح أروع إنسان، سأركض، حان الوقت في كل عيد للصلاة من أجلكم بكل خير، بارك الله فيك لي وأطول عمرك وأتمنى لك كل خير، سنة جديدة سعيدة يا أمي.
  • في قلب كل إنسان عاشق، وفي قلبي أمي الحبيبة، ملكة القلب، ملكة الروح، وملكة الوجود.
  • من عيد الأضحى المبارك أكتب وأقول لك يا أمي، أيها الناس الأعزاء، أنت الوحيد الذي يتحدى قوانين الكون وقوانين عدم الثبات في الحب، ولكن مع مرور الوقت يكبر حبك، وأقول لك عزيزتي وعزيزتي كل عام وأنت أجمل أم في كل العصور، عيد ميلاد سعيد يا أمي.
  • أكتب هذه الرسالة لك يا أمي، وأنا متأكد تمامًا من أنها لن تمنحك أي شيء من حقك علي، أمي العزيزة، لقد حملتني في رحمك لمدة تسعة أشهر، والحب وفي النهاية لا استطيع ان اجزاك على اي شيء جميل يا امي الغالية لقد حل علينا العيد واقول لك كل سنة وانتي بخير وعيدك مبارك الله يتقبل لك الحقائق.

تهنئة عيد الاضحى للأم 2023

لا ينبغي أن يكون التقدير لوالدة شخص ما فقط من خلال رسالة تهنئة على الشبكات الاجتماعية ؛ هي فقط لزيارتها وتكريمها ولا مانع من مشاركة تهانيها مع الجميع بعدها أو قبلها على الإنترنت، فيما يلي رسائل تهنئة لوالدة عيد الأضحى

  • عيد انتي جمالها وزهرتها وبستانها وقلبي الصغير انت سيدتها ووليها وصاحبة شريانها.
  • أنت حب، ومنك حب، وإليك أجمل التهاني بكل حب، ستعود إليك الأيام بلطف.
  • أمي الغالية كل عيد وأنت الشمس التي تشرق في حياتنا كل عيد وأنت معنا.
  • امي سيدة قلبي وحبي الاول كل عام وانتي طيبين.
  • كل عام وأنتم في مسرة الله يا أمي جعل الله كل أيامكم وليمة.

صور رسائل تهنئة عيد الاضحى لامى 2023

يقدم موقع الصحراء صورًا برسائل تهنئة بعيد الأضحى المبارك لوالدتي 2023، على النحو التالي.

مقالات ذات صلة