جدول امتحانات الثانوية العامة 2022 سلطنة عمان

جدول امتحانات الثانوية العامة 2022 سلطنة عمان، يعتبر جدول الامتحانات النهائية للثانوية العامة مهم جدا بالنسبة للطلاب، بحيث يتم التعرف على جدول الامتحانات والمواعييد الخاصة بها، وهو البرنامج المتوقع من قبل العديد من الطلاب في مرحلة الدبلوم العام لطلاب الصف الثاني عشر في سلطنة عمان، المدرسة الثانوية 2022 سلطنة عمان.

الثانوية العامة في عمان

إن مرحلة التعليم الثانوي من أهم المراحل التعليمية في سلطنة عمان وفي الوطن العربي بأسره، ويشرف على نظام التعليم عدد من الجهات الرسمية المتخصصة في السلطنة مثل وزارة التربية والتعليم وغيرها الكثير من هيئات التعليم المتخصصة، وفي هذا الصدد تعمل الوزارة على توفير الراحة وتوفير الوقت والجهد للطالب من خلال إطلاق سلسلة من الخدمات الإلكترونية للطلاب لتوفير الوقت والجهد.

اقرأ أيضا…صور عن الاختبارات 2022 اجمل رمزيات عن الامتحانات

امتحانات الثانوية العامة 2022 سلطنة عمان

بلا شك أن امتحانات دبلوم التعليم العام للصف الثاني عشر في سلطنة عمان من أهم الامتحانات التي تجرى على مستوى السلطنة والتي ينتظرها جميع المنتسبين لهذه المرحلة من التعليم، لضمان التسهيلات الكاملة لجميع الرجال والطلاب في هذه المرحلة من التعليم، وبالتالي فإن جميع الطلاب والطلاب على استعداد لإعداد نماذج وملخصات ة شاملة للحصول على أعلى الدرجات.

موعد امتحانات الثانوية العامة 2022 سلطنة عمان

دائما ما تهتم وزارة التعليم بالمواعيد الخاصة بامتحانات الثانوية، حيث كشفت وزارة التربية والتعليم عن موعد الامتحانات النهائية لسلطنة عمان 2022/2022 للفصل الدراسي الثاني المقرر أن تبدأ في 5 يونيو 2022 م في الرياضيات البحتة والتطبيقية وتنتهي في 21 يونيو 2022 م في موضوع الدراسات الاجتماعية هذا بلدي.

اقرأ أيضا…ما هي أقرب مدينة سعودية لسلطنة عمان

جدول امتحانات الثانوية العامة 2022 سلطنة عمان

أعلنت وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان عن برنامج امتحانات الثانوية العامة لعام 2022 م، للفصل الدراسي الثاني الذي سيكون السلطة التنظيمية بحيث يتمكن جميع الطلاب في المجالين العلمي والأدبي من إجراء الاختبارات وبذل الجهد، للحصول على أعلى الدرجات، والصورة التالية توضح برنامج إمتحانات الثانوية العامة 2022 سلطنة عمان.

اقرأ أيضا…

طرق التواصل مع وزارة التعليم سلطنة عمان

يمكنك التواصل مع وزارة التربية والتعليم العمانية من خلال قنوات الاتصال التالية

  • البريد الإلكتروني.
  • رقم الوزارة الموحد +968 24255552.
  • ورقم الواتس اب 94776616.
  • نموذج الاتصال الإلكتروني عبر موقع الوزارة “”.

اقرأ أيضا…

رابط موقع وزارة التربية والتعليم العمانية

سلطنة عمان من الدول العربية التي أرادت توفير جميع الوسائل التعليمية إلكترونيًا لتزويد أعضائها بإمكانية الوصول إلى جميع الخدمات باستخدام الإنترنت، ويمكن الوصول إلى رابط موقع وزارة التربية والتعليم العماني مباشرةً.

مقالات ذات صلة