قصة بنزيما مع فالبوينا

قصة بنزيما مع فالبوينا، انتشر في الساعات الأخيرة عبر المواقع الإخبارية الرياضية قصة مهاجم المنتخب الفرنسي في كرو القدم ولاعب ريال مدريد بنزيما إلى الكذب على زميله مالبوينا في قصة الابتزاز الجنسي عن طريق فيديو تصدر الشبكات بين النشطاء مما آثار الجدل الواسع بين الجمهور الرياضي، واصل المقال للتعرف على التفاصيل بالكامل.

قصة بنزيما مع فالبوينا

أعلن المنتخب الفرنسي ولاعب ريال مدريد لكرة القدم بنزيما الكذب على صديقه فالبوينا في قصة الابتزاز الجنسي ما شكل الغضب الواسع على الجمهور، وقالت الصحف الأجنبية أن مهاجم وقائد المنتخب الفرنسي في كرة القدم ولاعب ريال مدريد كريم بنزيما، اعترف أمام قاضية تحقيق فرساي عن ضاحية باريس بالكذب على صديقه  ماتيو فالبوينا لقضية الابتزاز في الشريط الجنسي.

وأن بنزيما خلال جلسة المحكمة أن الكذب على فالبوينا ويعد من أبرز لاعبي المنتخب القومي، وخلال مشاهدة الشريط الجنسي لصديقته وهو لم يشاهد الشريط من البداية، وقال بنزيا لقاضية خلال التحقيق، (كان لا بد علي أن أصارحه منذ البداية وأقول له بإنني لم أشاهد الشريط، فقد تحايلت وتصرفت كأني ممثلا).

للمزيد … ما هي ديانة زوجة كريم بنزيما من وين ويكيبيديا

تفاصيل قصة بنزيما وفالبوينا

وقال بنزيما أن صديقه مارس عليه كل أشكال الضغط وصل بلاغ من فالبوينا على القضية، كما أن يكون توسط بين مختلف أطراف القضية حتي يتم الحصول على مقابل مالي، وخلال التحقيق في المحكمة بقوله (كريم بنزيمة قال خلال الجلسة إنه مستاء للغاية لظهوره في كل قنوات التلفزيون، ولارتباط اسمه واسم عائلته بالقضية، وقال أيضا إنه تلقى رسائل تهديد وإن أبناء إخوته يتعرضون للشتم في المدرسة، ناهيك عن تألم والديه من كل ما حدث”. وختمت بقول بنزيمة: “كم هو صعب أن ترى والديك يبكيان).

شاهد أيضًا … ما هو اصل كريم بنزيما

اللاعب الفرنسي كريم بنزيما السيرة الذاتية

يسمي كريم حافظ مصطفي بن زيمة البالغ من العمر 34 عامًا، هو لا عب كرة القدم الفرنسي الذي يلعب في مركز الهجوم في نادي ريال مدريد بالدوري الإسباني، والمنتخب الفرنسي، حيث هو من أصول جزائرية من منطقة وهران، حاصل على ثلاث ألقاب من تميزه في اللعب، شارك في كثير من المنافسات الرياضية على مستوي دولي، شارك في الاتحاد الوطنبي للاعبي كرة القدم والمحترفين، يعتنق الديانة الإسلامية، من مواليد مدينة ليون الفرنسية، ويحمل الرقم 9 بين فريقه.

اللاعب الفرنسي ماثيو فالبوينا ويكيبيديا

كما أن اللاعب الفرنسي ماثيو فالبوينا البالغ من العمر 37 عامًا، هو لا عب محترف، يلعب مع المنتخب الفرنسي، شارك في كثير من المنافسات الرياضية التي تلقي رواجًا واسعًا، بعد قصته مع بنزيما تم رفضهم من المنتخب الفرنسي هما الاثنين، ويتفاعل مع الجمهور بالتغريدات عبر حساب التويتر عندما يقوم بنشر الصور والفيديوهات عند مشاركته في كثير من المباريات الرياضية على المستوي الدولي والمحلي، وحقق الكثير من الجوائز الرياضية.

مقالات ذات صلة