من هي فرح جفري ويكيبيديا

من هي فرح جفري ويكيبيديا، تعتبر فرح جفري من افضل لاعبين كرة القدم في المملكة العربية السعودية، حصلت علي العديد من الجوائز والالقاب المختلفة طوال مسيرتها الفنية في رياضة كرة القدم، الموهبة الشابة التي استطاعت جذب الانتباه إلى نفسها منذ ظهورها الأول، بحثًا عن حاضر مبهر وخلاق ومستقبل مشرق، واستطاعت بالفعل، رغم صغر سنها، أن تصنع لنفسها اسمًا عاليًا في أصبحت الرياضيات نموذجا يحتذى به وسيتم تقديمه لك من خلال سطور هذه المقالة هي من تكون فرح وما هي أبرز المحطات التي مرت بها في حياتها وإنجازاتها.

من هي فرح جفري ويكيبيديا

فرح جفري لاعبة كرة قدم سعودية محترفة، يلعب لنادي نسور جدة السعودي (نسور جدة السعودية)، كما أنها تلعب مع فريق السيدات السعوديات، يلعب في المركز الأوسط، تتمتع بقدرات عالية لأنها تتمتع بالسرعة والتقنية في أسلوبها في اللعب، وقد نجحت في جذب الانتباه إلى نفسها، وقد نالت الثناء من كبار لاعبي كرة القدم، لذا فقد دفعت موهبتها الكثيرين إلى مقارنتها بكيفن دي بروين، لاعب كرة القدم المتميز الذي يلعب في كرة القدم البلجيكية للرجال، المنتخب الوطني.

تحمل اسم F-16 وفازت بجائزة هداف كأس الأبطال في عام 2022 م، في دوري كرة القدم للسيدات في النسخة الأولى، وكان هذا إنجازًا كبيرًا لها في هذه السن المبكرة وأعلنت عنه عدة مرات، طموحات وأحلام كبيرة بتمثيل منتخب السعودية للسيدات أمام أهم البطولات في العالم.

كم عمر فرح جفري الحالي

فرح تبلغ من العمر 18 عامًا، ولدت في 12 يناير 2003 م، الموافق 9 ذو القعدة 1423 هـ، في مدينة جدة، أي علامتها الفلكية هي برج الجدي وهو أحد أبراج الكثبان الرملية، السعي لتحقيق نتائج ملموسة على أرض الواقع.

ظهور فرح جفري في دوري كرة القدم لنساء

انطلقت النسخة الأولى من دوري كرة القدم للسيدات في المملكة العربية السعودية بجدة خلال شهر أكتوبر 2022، تحت رعاية الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية، بمشاركة 6 أندية (مراس، العاصفة، موجة جدة، جدة إيجلز، وايت ليث، كينج يونايتد)، بشرط أن يتم لعبهم جميعًا بنظام 9 ضد 9، وأن يشمل التحكيم لجنة تحكيم مكونة من النساء بالكامل، بالإضافة إلى طاقم طبي نسائي، وتمكن فريق نسور جدة من ذلك، الفوز باللقب الأول والتتويج بالبطولة.

أتيحت الفرصة لفرح جفري للظهور وإثبات موهبته من خلال دوري جدة، حيث اكتشف المجتمع الرياضي موهبة جديدة تنافس المواهب الأوروبية، ومنذ ذلك الحين أصبحت حديث الساحة الرياضية.

هوايات اللاعبة فرح جفري

تتمتع فرح جفري بمواهب عديدة، فهي تلعب عدة رياضات إلى جانب كرة القدم، مثل كرة السلة والسباحة، وتعشق جميع أنواع الرياضات، لكن حبها لكرة القدم كان خصوصًا لأنها برعت في تقديم موهبتها للجمهور من خلال الساحرة المستديرة وهي تعمل باستمرار تطوير مهاراتها، وأوضحت فرح أن من أكبر هواياتها التدريب، لأنها تشعر بالسعادة أثناء التدريب، سواء كانت بمفردها أو برفقة زملائها.

المعوقات التي تواجه فرح جفري

لم يكن مسار فرح جفري خالي من الصعوبات، ففي البداية واجهت بعض العقبات بسبب عزوف المملكة العربية السعودية عن لعب كرة القدم النسائية، وكان لديها شغف كبير وكانت لديها أحلام وتطلعات أكبر من حجم كرة القدم النسائية فيها، لم تتمكن من العثور على فريق نسائي أو ملعب للسيدات، وبمجرد انضمامها إلى فريق Eagles، اعتقدت أنها على المسار الصحيح، وبعد أن توج الفريق بالدوري، حصلت على دفعة للأمام لمواصلة طريقه.

حساب فرح حفري انستغرام

فرح جفري لديها حلم وتسعى جاهدة لتحقيقه، مما جعلها نموذجًا يحتذى به للعديد من الفتيات، وبالتالي هناك عدد كبير من الأشخاص المهتمين بكل أخبارها، يتابعها أكثر من 62 ألف شخص عبر موقعها الرسمي، (farah_jefry) على منصة Instagram ويمكن الوصول إليها مباشرة.

مقالات ذات صلة