معلومات عن زوجة كريم بنزيما ويكيبيديا

معلومات عن زوجة كريم بنزيما ويكيبيديا، يعد كريم بنزيما القلب النابض للنادي الملكي وهو من ابرز النجوم الحاليين بعد رحيل رونالدو وسجله حافل بالانتصارات و كريم بنزيمة لاعب كرة قدم شهير، لاعب فرنسي، يلعب في المركز الهجومي، ولديه العديد من المهارات والتقنيات الرياضية المتنوعة، ولديه العديد من القدرات الهوائية العالية، ويعتبر أيضًا من أفضل المهاجمين في جيله، وهو إنه متزوج من عارضة أزياء شهيرة، وهنا سنكتشف معلومات عن كريم بنزيمة، ومعلومات عن زوجته، وما هي أبرز مهاراته والفرق التي لعب معها.

معلومات عن كريم بنزيما ويكيبيديا

كريم بنزيمة من مواليد 19 ديسمبر 1987، عن عمر يناهز أربعة وثلاثين عامًا، وهو لاعب فرنسي الجنسية، وحصل على عدد كبير من الألقاب المختلفة، وحصل على جائزة أفضل لاعب من قبل الرابطة الوطنية للاعبي كرة القدم المحترفين.

طالع المزيد ما هو رقم الضمان الاجتماعي بالرياض القسم النسائي 1444

معلومات عن زوجة كريم بنزيما ويكيبيديا

تزوج كريم بنزيما من عارضة الأزياء الفرنسية الشهيرة كورا جولتييه، وهي في الثالثة والثلاثين من عمرها، ولدت في 11 أبريل 1989، وتعمل بعلامة تجارية للملابس والأحذية، وتعتبر من أبرز الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي، أصبحت مشهورة، وانتشرت على نطاق واسع عبر منصة Instagram، وتحظى بشعبية كبيرة Cora هي في الأصل من مارتينيك، لكنها من الجنسية الفرنسية.

كورا جوتييه انستغرام

تعد كورا غوتييه من أبرز الشخصيات في المجتمع الفرنسي، حيث لديها ما يقرب من 94.6 ألف متابع على انستجرام، وتعد من أبرز الشخصيات عبر انستجرام، حيث وثقت العديد من الصور لنشاطها اليومي، كما تنشر العديد من الصور لها ابن ابراهيم من خلال حسابها ويود الكثيرون متابعتها عبر حسابها.

طالع ايضا معلومات عن زوج كريس جينير ويكيبيديا

من هي زوجة كريم بنزيما

التقى كريم نينزيما مع كورا غوتييه في ديسمبر 2015، وانتقلت بعد ذلك إلى مدريد مع زوجها، حيث كانت مثالًا للزوجة التي دعمت زوجها، احتفلوا بزفافهما في ديسمبر 2016 وفي مايو 2017 تزوجا أنجب ابنه إبراهيم.

مقالات ذات صلة