من هي زوجة إيهاب جلال ويكيبيديا

من هي زوجة إيهاب جلال ويكيبيديا ، إيهاب جلال مدرب كرة قدم مشهور، إنه مدرب مصري، لعب سابقًا للعديد من الأندية الرياضية المختلفة، يعتبر حاليًا مدربًا رياضيًا محترفًا، حيث يعمل حاليًا كمدرب لنادي بيراميدز، وهنا سنتعرف على معلومات عن إيهاب جلال ومعلومات عن زوجته.

من هو ايهاب جلال السيرة الذاتية

إيهاب جلال من مواليد 14 أغسطس 1967 م، عن عمر يناهز أربعة وخمسين عامًا، وهو مدرب كرة قدم شهير ولعب لنادي الشمس والنادي الإسماعيلي والمصري ونادي القناة، ويعمل حاليًا كمدرب كرة قدم، مدرب كرة قدم مصري، بدأ كمدرب بالجهاز الإداري مع المنتخب المصري، كما شغل العديد من المناصب الرياضية الهامة، وعمل مديراً فنياً لنادي إنبي لمدة موسمين.

من هي زوجة إيهاب جلال ويكيبيديا

وتساءل الكثير من عشاق كرة القدم عن زوجة إيهاب جلال التي لم يتم الكشف عن هويتها، ولم يذكر المدرب اسمها، ويعتبر اللاعب إيهاب جلال من أبرز الشخصيات الفنية في التدريب الرياضي، حيث شغل منصب المدير الفني منذ عام 2009. -2010، و كانت بدايته مع فريق كهرباء الإسماعيلية الذي كان من أبرز المحطات في حياته، وعمل مرتين مع فريق نادي الحمام، وفي عام 2017 تم تعيينه مديرًا فنيًا لنادي إنبي.

ما هي ديانة إيهاب جلال مدرب النادي المصري

تدرب المدرب إيهاب جلال مع العديد من الفرق الرياضية، كانت بدايته مع النادي المصري منذ عام 2004 م، ثم درب العديد من الفرق، مضيفًا ثلاثة عشر فريقًا رياضيًا مصريًا، وفي النهاية كان مع المنتخب المصري، وتم الاتفاق من جانبه، للمصريين واتخذ الاتحاد لكرة القدم قرارا بتعيين إيهاب جلال مدربا جديدا للنادي المصري بعد فشل كيروش في الوصول للنهائي.