هل إيهاب جلال وخالد جلال شقيقان

هل إيهاب جلال وخالد جلال شقيقان ، يعتبر إيهاب جلال من أشهر المدربين الذين دربوا العديد من الفرق والأندية في جمهورية مصر العربية، كما حقق شهرة كبيرة ونال إعجاب كثير من الناس، سمي إيهاب جلال وخالد جلال على اسم بعضهما البعض مما أثار تساؤلات الكثيرين حول العلاقة بينهما وهل هما أختان أم لا.

من هو خالد جلال ويكيبيديا

يعتبر إيهاب جلال من أشهر المدربين الذين حققوا شهرة كبيرة، تم تعيينه مدربًا للمنتخب المصري، وحقق العديد من الإنجازات والوظائف طوال حياته الكروية، وأصبح من أشهر المدربين، أما بالنسبة لخالد جلال، المخرج المصري الذي قدم العديد من الأعمال الفنية فقد نما اسمه بقوة في المشهد الفني، ومع الشهرة الكبيرة التي حققها المدرب إيهاب جلال والمخرج خالد جلال، تساءل الكثير منهم عن علاقتهم والقرابة التي توحد معهم، لكن في الحقيقة هذا مجرد تشابه في الأسماء ولا توجد علاقة بينهما.

اقرأ ايضا…من هو إيهاب جلال مدرب منتخب مصر السيرة الذاتية

من هو ايهاب جلال السيرة الذاتية

هو اللاعب والمدرب المصري الشهير إيهاب محمد سامي جلال من مواليد محافظة الدقهلية بجمهورية مصر العربية، وهو المدرب الحالي لمدرب بيراميدز، وعين في العام ألفين واثنين وعشرين، في الشهر أبريل، كمدرب للمنتخب المصري.

اقرأ ايضا…من هي زوجة إيهاب جلال ويكيبيديا

هل إيهاب جلال وخالد جلال شقيقان

يعتبر اللاعب المصري السابق والمدرب الحالي إيهاب جلال من أهم وأبرز مدربي جمهورية مصر العربية، واحد وخمسين منهم، تعادل ستة وعشرين وخسر في سبعة وعشرين، ومعه، الزمالك تدرب في سبعة عشر مباراة فاز فيها بتسع وتعادل في اثنين وخسر في مباراة واحدة.