من هي علياء الزنوكي زوجة احمد ياسر ريان

من هي علياء الزنوكي زوجة احمد ياسر ريان، يعد أحمد من اللاعبين المشهورين في جمهورية مصر العربية، يلعب باحترافية عالية في رياضة كرة القدم، شارك في كثير من المنافسات الرياضية، بالإضافة إلى المهارات الرياضية المتعددة التي يتمتع بها، أن أحمد ريان زوج علياء الزنوكي التي بحث عنها الجمهور الرياضي لتعرف على التفاصيل، وهي لاعبة في أحد الرياضات المصرية، مشهورة لدي الجمهور الرياضي، تابع المقال لمعرفة التفاصيل.

من هي علياء الزنوكي زوجة احمد ياسر ريان

هي علياء الزنوكي البالغة من العمر 24 عامًا، تخرجت من الجامعة الأمريكية من القاهرة، تلعب في نادي السيدات في فريق دجلة، ضجت شبكات التواصل الاجتماعي في خبر زواجها من أحمد ريان أحد لاعبي كرة القدم المشهورين، وانتشرت الصور والفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي هي حفل زفافهما، وهي تتمتع باحترافية عالية في اللعب، ولديها القدرة على تسديد ضربات الكرة، شاركت في أول مباراة لها عام 2017م حتي يومنا هذا.

هي من عائلة رياضية، تحب رياضة كرة القدم منذ صغر سنها، وتلعب في مركز الهجومي، نشر الجمهور الكثير من الأخبار عنها والصحفيين لتمتعها بقدرتها العالية في اللعب.

أحمد ياسر ريان السيرة الذاتية

هو أحمد ياسر ريان، يلعب في رياضة كرة القدم المصرية، البالغ من العمر 23 عامًا، ولد في 1998م، يلعب رأس الحربة، عرفها الجمهور الرياضي عند مشاركته في المنافسات التي تتعلق بدوري الشباب والناشئين، وهو هداف محترف، يحب كرة القدم منذ نعومة أظافره، يوجد لديه قدرات كروية عالية، يتميز بتسديد ضربات الراس، بالإضافة غلى تمتعه ببراعة التحرك بدون الكرة والمرابط، وهي موجود في منطقة الجزاء، أول مشوار رياضي له في عام 2016م.

علياء الزنوكي ويكيبيديا

أن  علياء الزنوكي هي لاعبة في المركز الهجومي في نادي دجلة، محترفة في رياضة كرة القدم، بالإضافة إلى مشاركتها في كأس الأمم الافريقية مع منتخب السيدات في عام 2016م، أعلنت زواجها من أحمد ريان وسط الفرح والسعادة التي تربطهما، انتشرت الصور والفيديوهات عبر المواقع الإخبارية الرياضية ومواقع التواصل الاجتماعي في حفل زفافهما، وسط جموع من الجمهور المحب لهما، والعائلة الرياضية التي تلقي حب اللاعبين.

حفل زفاف أحمد ريان وعلياء الزنوكي

كان حفل الزفاف وسط جو عائلي مميز، مع أسرة رياضية تلقي حب اللاعبين علياء وأحمد، وسط التبريكات من الجمهور الرياضي والزملاء في مختلف المجالات، ألف مبروك الزفاف، الله يهينكم ويسعدكم هذا قليل من التعليقات التي نشرت عبر صفحات اللاعبين، ونشرت الصور عبر منصة الانستغرام وعلامات السعادة تظهر على وجه الزوجين، وكتب البعض الآخر أن اللاعبان علياء الزنوكي وأحمد ريان دخلت القفص الزوجي.

لقيت الصور المنشورة عبر المواقع الاجتماعية إعجاب الجمهور بصورة واسعة، حيث شارك في الحفل كبار الرياضيين في جمهورية مصر العربية، وعلياء كانت تظهر بإطلالة مميزة.