تفاصيل مضاربة الشاعر زامل السبيعي وعبد العزيز العازمي

تفاصيل مضاربة الشاعر زامل السبيعي وعبد العزيز العازمي، الفضيحة الكبرى التي انتشرت على كافة مواقع التواصل، مضاربة الشاعر زامل السبيعي وعبد العزيز العازمي، لأن الوطن العربي مليء بالعديد من الشعراء وخاصة في المملكة العربية السعودية، أرفق فيديو مع هيشة الشاعر زامل السبيعي وعبد العزيز العازمي.

هوشة الشاعر زامل السبيعي وعبد العزيز العازمي

جرت العادة على إجراء حوارات شعرية في مناسبات معينة لبعض الدول ومنها الحوار الشعري الذي أقيم في محافظة رانيا بمكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية والذي جرى في ثاني أيام عيد الأضحى الذي يصادف، مساء الأحد 10 يوليو، شارك في هذا الحوار الشعر الشاعر حبيب العازمي وعبد العزيز العازمي وفالح أبو عديده وزامل السبيعي، وحضر هذه المبارزة الشعرية العديد من القبائل التي تفاعلت بشكل مكثف مع التلاوة، من الشعر.

تفاصيل مضاربة الشاعر زامل السبيعي وعبد العزيز العازمي

بعد أن قدم الشاعر زامل السبيعي والشاعر عبد العزيز العازمي الشعر خلال المبارزة التي جرت في مكة المكرمة، خرجت المبارزة عن سياقها وأثارت شجارًا عنيفًا بين الشاعرين، وكان هذا التدخل مطلوبًا، من منظمي الحزب لحل الخلاف بين الشاعرين، وسبب الخلاف هو الطعن في نزول كل منهما، وكانت البداية هجوم الشاعر عبد العزيز العازمي على الشاعر زامل السبيعي في رسالته، الشعر الذي جعل هذا الأخير يجيب عليه بكلمات بذيئة تستفز النسل.

سبب مضاربة عبد العزيز العازمي وزامل السبيعي

يعود سبب مشكلة عبد العزيز العازمي وزامل السبيعي إلى التحدي الذي طرأ على الأحفاد من خلال الآيات الشعرية التي تلاها كل منهما للآخر خلال المبارزة الشعرية التي أقيمت في حفل اليوم الثاني، وبارك عيد الأضحى، وحملوا المسؤولية على الشاعر زامل السبيعي، باعتبارهم ضيفا الشاعر عبد العزيز العازمي.

اقرا ايضا…الشاعر معتق العياضي من وين

فيديو هوشة الشاعر زامل السبيعي والشاعر عبد العزيز العازمي

انتشر فيديو الشجار الذي دار بين الشاعر زامل السبيعي والشاعر عبد العزيز العازمي على نطاق واسع بين رواد منصات التواصل الاجتماعي، مما يدل على أن الشاعر زامل السبيعي هو من بدأ الشجار، وعبد العزيز، تصرف العازمي كان ردا على هجوم زامل السبيعي، ويمكن مشاهدة فيديو الحجة مباشرة من رابط قناة اليوتيوب التالي.

اقرا ايضا…سبب وفاة والدة الحذيفي

تويتر زامل السبيعي الرسمي

ينشط الشاعر زامل السبيعي بشكل كبير على منصة تويتر، والتي يتابع من خلالها ما يقرب من 34 ألف متابع من مختلف الدول العربية، ويشارك المتابعون العديد من مقاطع الفيديو الخاصة به أثناء تلاوة الشعر، ويمكن متابعته من خلال الرابط المباشر التالي.