طريقة تشغيل تطبيق التيك توك في الاردن

طريقة تشغيل تطبيق التيك توك في الاردن، الكثير من الناشطين والشباب مستائين من قرار الحكومة الاردنية بمنع التيك توك على الانترنت وبعد أن تم حظره في الدولة في الفترة الأخيرة، بعد أن أصبح Tik Tok يشكل خطرًا على العديد من الأطفال قبل تحديد معايير عمرية فيه، حظرت العديد من الدول استخدام Tik Tok عبر خوادمها ومن بين هؤلاء كانت دول الأردن، ومن وجهة النظر هذه، فهو مهتم بشرح كيفية تشغيل برنامج Tik Tok على الهواتف المحمولة في الأردن.

هل يمكن فتح تاليك توك في الأردن بعد الحظر

بعد حظر استخدام TikTok في الأردن، ظهرت بعض الطرق لتشغيله بسلاسة، حيث لا يمكن فتح التطبيق عند الاتصال بالإنترنت، ولكن يجب على المستخدم الاتصال بشبكة افتراضية محمية قبل تشغيل التطبيق حتى يتمكن من الوصول مقاطع الفيديو المنشورة على Tik Tok.

خطوات تشغيل تطبيق Tik Tok في الأردن

تم إطلاق تطبيق Tick Tom في الأردن بعد حظره باتباع الخطوات التالية

  • قم بتنزيل برنامج Proton VPN للأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Android “”.
  • قم بتنزيل تطبيق Proton لأجهزة iPhone مباشرة من المتجر الرسمي “”.
  • الاشتراك في الموقع الرسمي مجاني من خلال حساب “Google”.
  • قم بتشغيل proton vpn على الهاتف المحمول.
  • تسجيل الدخول عن طريق النقر فوق تسجيل الدخول السريع.
  • قم بتشغيل وضع الطائرة على هاتفك.
  • امسح بيانات تطبيق TikTok من مدير التطبيقات.
  • يدير Tik Tok بسلاسة.

طريقة تشغيل تطبيق التيك توك في الاردن

لتشغيل Tik Tok في الأردن، تحتاج إلى الحصول على برنامج مخصص لفتح المواقع المحظورة، والمعروف باسم برنامج vpn أو proxy breaker، ومن أبرز برامج vpn، تم ذكر البرامج التالية

  • تطبيق البروتون vpn
  • تطبيق VPN آمن
  • تطبيق hide.me VPN

تطبيق البروتون vpn

يعتبر برنامج proton vpn هو البرنامج الأكثر فعالية لتشغيل البرامج والمواقع المحظورة بسبب الخوادم التي يوفرها لمستخدميه من خلال الاشتراك في موقعه على الإنترنت مجانًا حيث يمكن الحصول على التطبيق الرسمي لهاتف Android مباشرة “”، أو مباشرة لهواتف iPhone .

تطبيق hide.me VPN

من بين أفضل خدمات الشبكة الافتراضية، يعد تطبيق hide.me من أبرز برامج الشبكات الافتراضية المخفية لأنه يوفر عددًا من أهم الخدمات لكسر حماية الشبكة والحفاظ على اتصال المستخدم آمنًا ومخفيًا عن التتبع من خلال الحصول على المسؤول وتطبيق لهواتف Android مباشرة “” أو من أجهزة iPhone من خلال الرابط .

تطبيق VPN آمن

يعتبر من التطبيقات المجانية والفعالة لاستخدام Tik Tok في الأردن، لأنه ممكن عن طريق الحصول على التطبيق من متجر Google Play Store “” أو مباشرة من App Store “” لتشغيل تطبيق Tik Tok في الأردن و بقية الدول التي تم فيها حظر Tik Tok.

تحميل تيك توك ضد الحظر 2023

قام العديد من المطورين بتعديل تطبيق Tik Tok ليظل يعمل دون الحاجة إلى برنامج خاص لتشغيله في دول محظورة مثل سوريا والأردن، حيث يمكنك الحصول على نسخة من Tik Tok تعمل بدون برنامج vpn في الأردن عبر الرابط بشكل مباشر “” للأجهزة التي تعمل فقط مع نظام التشغيل Android وغير متوفر لأجهزة iPhone.

هل سيعود فتح التيك توك في الأردن

لا توجد قرارات رسمية من قبل الحكومات فيما يتعلق بإعادة تطبيق Tik Tok في الأردن أو الدول التي تم حظره فيها، حيث لم يبدوا أي نية للقيام بذلك بعد انتهاكات المعايير التي حدثت في Tik Tok، وهو ما جعل يظهر تأثيرها على شريحة كبيرة من المجتمع، وخاصة على الأطفال.

مقالات ذات صلة