من هو زامل السبيعي ويكيبيديا

من هو زامل السبيعي ويكيبيديا، يعتبر زامل السبيعي من اشهر الشعراء العرب، وقد ضج اسمه مواقع التواصل الاجتماعي، فمن هو الشاعر زامل السبيعي، الشاعر زامل بن حميدي السبيعي من الشخصيات البارزة في المملكة العربية السعودية، اشتهر بتلاوة الآيات والأشعار بين القبائل العربية، هو الشاعر زامل السبيعي، وما هي سيرته كما سنذكر، بالإضافة إلى ذكر تغريدة السبيعي الرسمية.

من هو زامل السبيعي ويكيبيديا

الشاعر زامل بن حميدي السبيعي شاعر سعودي يشغل منصب رئيس مركز وادي الترج بمحافظة بيشة السعودية، يقرأ القصائد في كثير من قبائل المنطقة مثل قبيلة عسير العولقي وغيرها الكثير، والشعر بينه وبين أي شاعر آخر، وهو عادة موروثة في القبائل العربية من زمن الجهل حتى الآن.

قصة زامل السبيعي والعزمي

وبما أن الحوارات الشعرية موضوع موروث عن القبائل، فقد حدثت في بعض الأحيان بسبب حوار شاعري جرى في محافظة رانيا بمكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية وكان بعد يوم من عيد الأضحى، الذي يصادف مساء الأحد 10 تموز (يوليو)، وشارك في هذا الحوار الشعراء (حبيب العازمي، عبد العزيز العازمي، فالح أبو عديدة، الزامل السبيعي) والعديد من أبناء القبيلة الذين تفاعل كثيرا مع تلاوة الشعر وشارك في هذا الحوار الشعري.

اقرا ايضا…تفاصيل مضاربة الشاعر زامل السبيعي وعبد العزيز العازمي

سبب هوشة عبد العزيز العازمي وزامل السبيعي

بعد أن قدم الشاعر زامل السبيعي والشاعر عبد العزيز العازمي الشعر خلال الحوار الذي دار في مكة المكرمة، خرجت المبارزة عن سياقها وأثارت شجارًا عنيفًا بين الشاعرين، الشعر الذي جعل هذا الأخير يرد بكلمات بذيئة تتحدى النسل.

اقرا ايضا…كم مرة تزوجت الفنانة نرمين الفقي

تويتر زامل السبيعي الرسمي

ينشط الشاعر زامل السبيعي عبر حسابه الوحيد على تويتر، حيث يشارك أبرز أحاديثه الشعرية، ويشارك جمهوره ومتابعيه مواعيد الحفلات الشعرية التي يشارك فيها، بالإضافة إلى العديد من القضايا الشعرية المتنوعة، ويتابعه، أكثر من 34.1 ألف متابع من مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، ويمكن متابعة السبيعي مباشرة من خلال حسابه الوحيد على منصة التواصل الاجتماعي تويتر.