سبب وفاة زوجة اللاعب احمد الشيخ

سبب وفاة زوجة اللاعب احمد الشيخ، توفيت زوجة أحمد الشيخ هو رياضي في نادي الاتحاد الاسكندري بسبب خضوعها إلى عملية جراحية بعدما أصيبت بالتسمم الحمل، وهو متزوج منذ عامين نصف العام يوجد معه طفلة تبلغ عامين، تصدر خبر وفاة زوجته عبر مواقع التواصل الاجتماعي مما شكل الحزن الشديد على فراقها، وعبر اللاعب أحمد الشيخ عن حزنه بوفاة زوجته ونشرت التعازي عبر صفحات اللاعب الاجتماعية.

سبب وفاة زوجة اللاعب احمد الشيخ

تصدر خبر وفاة زوجة لاعب نادي الاتحاد الاسكندري عبر المواقع الإخبارية الرياضية، نتيجة عملية جراحية بسبب تسمم الحمل، ويوجد معه طفلة تبلغ من العمر عامين، ووجهت الاسرة الرياضية التعازي إلى لاعب الاتحاد الاسكندري معبرين عن حزنهم على صديقهم أحمد الشيخ لفراق زوجته، وقدمت التعازي عبر صفحات التواصل الاجتماعي بسبب الحادث الأليم التى تعرض له صديقهم أحمد في ساعات الصباح الأولى.

وفاة زوجة اللاعب أحمد الشيخ

نشرت صور إلى اللاعب أحمد الشيخ برفقة ابنته وزوجته عبر المواقع الاجتماعية والإخبارية، وسط الفرح الشديد الذي يظهر خلال الصور عليهما ولكن لم يكتمل الفرح فتم وفاة زوجته بعد العملية الجراحية لانقاذها من تسمم الحمل ولكن توفيت وتاركة طفلة صغيرة وراها بعدما توفيت وهي متسمم بالحمل في طفلتها الثانية.
يعاني اللاعب أحمد الشيخ من أصعب اللحظات حيث كتبت عبر تطبيق الانستغرام دعواتكم إلى زوجتى وهي تخضع إلى عملية جراحية بسبب فشل كل المحاولات إلى إنقاذها من تسمم الحمل، وكتب تعليق آخر (يارب متحرمنيش منها ) وكتب إلا أن إرادة المولى عز وجل في نهاية المنشور.

التعازي بوفاة زوجة أحمد الشيخ

كتب الجمهور التعازي عبر المواقع الاجتماعية، ويتم الصلاة على جثمان زوجة اللاعب احمد الشيخ في المسجد القريب من المكان، وتقبل التعازي في منزلهم بمصر.
ونشر أطباء عن تسمم الحمل وهو نتيجة الارتفاع الكبير في ضغط الدم بسبب الحمل مع بداية الأسبوع العشرين من الحمل وحتى آخره، وهو ارتفاع مفاجئ، ويوجد  إصابة المشيمة في صحية مع نقص التغذية قبل وأثناء الحمل، وأسباب وراثية حيث يتعرض المصاب في التسمم في تورم أطراف الجسم، وضعف الرؤية والمفاجئ والاحساس بالغثيان، و الصداع الشديد في الرأس بأكملها، ومغص بأعلى البطن، وزيادة وزن الحامل المفاجئ.

مخاطر تسمم الحمل

ومن مخاطر التسمم هو الإجهاض، وتوقف نمو الطفل في رحم الأم، ووفاة الأم أو الجنين أو كليهما، و انفصال المشيمة مما يهدد حياة الأم والطفل، ويجب الحماية من خطر التسمم بالتغذية الجيدة والمتنوعة العناصر، ومتابعة قياس مستوى ضغط الدم أسبوعيًا منذ بداية الحمل، وعدم تعرض الأم الحامل للضغوط النفسية أو الإجهاد البدني.