فرق السن بين ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي

فرق السن بين ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي، تناقلت المنصات في الساعات الاخيرة الاخبار حول انفصال نجوم السينما المصرية احمد العوضي وياسمين عبد العزيز ولم يصدر اي خبر رسمي من احدهم يؤكد او ينفي الشائعات الت قيلت، أحد أشهر الممثلين في السينما المصرية، العزيز وزوجها أحمد العوضي وكل التفاصيل عن حياتهم الشخصية.

من هي ياسمين عبد العزيز ويكيبيديا

ياسمين عبد العزيز، ممثلة مصرية، ولدت في العاصمة المصرية القاهرة في 16 يناير 1980 م بدأت حياتها الفنية عندما كانت صغيرة، عندما صورت إعلانًا تجاريًا وحققت نجاحًا كبيرًا وأصبحت واحدة من أبرز أشكال الإعلان في دولة مصر، أما مسيرته التمثيلية فقد بدأت عندما شارك في مسلسل “نساء الحب” ضمن مسرحيات أخرى.

من هو احمد العوضي ويكيبيديا

أحمد العوضي ممثل مصري ولد ونشأ في حي عين شمس في 12 ديسمبر 1985 م درس في كلية التجارة عام 2006 م بدأ حياته الفنية عندما قدمته الفنانة نور الشريف كوجه جديد في مسلسل متخافوش ومسلسل دالي الجزء الثاني. هنا بدأ يعهد بأعمال فنية، أشهرها سلسلة الوصايا السبع وإرث الريح.

عمر ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

الفنانة ياسمين عبد العزيز تبلغ من العمر 40 عامًا، ولدت في القاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية في 16 يناير 1980 الفنان أحمد العوضي عمره 37 عاما كما كان ولدا في حي عين شمس المصري في 12 ديسمبر 1985، قدم كلاهما العديد من الأعمال الفنية التي جعلتهما مشهورين.

فرق السن بين ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي

فارق السن بين بن ياسمين وأحمد العوضي هو 6 سنوات فقط، وهو ما أكدته الفنانة في مقابلة مع منى الشاذلي، كما نفى أي رقم تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، وقال إنه لا يوجد حقيقة إلى أي رقم آخر، ومضى يقول إن هذا الأمر لم يكن له أي فرق، وهذا لا يناسبها.

طالع ايضا .. كم تبلغ ثروة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان

حقيقة طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

كسر رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر انفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز عن الفنان أحمد العوضي، بعد أن ألغى الأخير متابعة زوجها عبر إنستجرام، وجاءت بعد أن مرضت في الساعات الماضية، إلا الفنان أحمد العوضي  ما زالت العوادي تتابعها وتحتفظ بجميع صورها على حسابها الرسمي، وتبقى هذه القضية مجرد شائعات متداولة، حيث لم تعلن الفنانة انفصالها عن زوجها أحمد العوضي.

شاهد ايضا .. الرد على لبى هالطلة اذا احد قال حي هالطله ايش ارد عليه

ياسمين عبد العزيز انستجرام

الفنانة ياسمين عبد العزيز لها حساب رسمي على إنستجرام، وقد وصل عدد متابعيها إلى أكثر من 15 مليون متابع، تشارك من خلاله الصور مع حيوانها الأليف، إلى جانب صور تجمعها مع عدد من الفنانين مثل و بعض من أعمالها الأخيرة في السينما المصرية، ويمكنكم متابعة الفنانة ياسمين عبد العزيز عبر حسابها على إنستجرام.

طالع المزيد .. رابط التسجيل في حملة الراجحي للحج 1443

احمد العوضي انستجرام

يمتلك الفنان أحمد العوضي حسابًا رسميًا على إنستجرام، وقد وصل متابعوه إلى 3 ملايين متابع، تشارك معهم الصور أثناء ممارسة الرياضة والصور ومقاطع الفيديو مع أحدث أعماله الفنية، وكذلك صور الرياضيين المصريين وأنت ويمكن متابعة الفنان أحمد العوضي عبر حسابه على إنستجرام.