تفاصيل مذبحة مباراة كويريتارو واطلس في الدوري المكسيكي

تفاصيل مذبحة مباراة كويريتارو واطلس في الدوري المكسيكي ، شهدت الأحداث المؤسفة في الدوري المكسيكي خلال مباراة كويريتارو ضد أطلس ، مباراة كويريتارو ضد أطلس ، في الجولة التاسعة من المرحلة النهائية لموسم 2021-22 في الدوري المكسيكي ، أعمال شغب مؤسفة بين الجانبين ، مما أدى إلى حدوث مذبحة.

عدد ضحايا مذبحة المكسيك

وتوقفت المباراة التي أقيمت على ملعب “لا كوريجيدورا” ، معقل نادي كويريتارو لكرة القدم ، بعد أن شن مشجعو الفريق المحلي هجومًا على جماهير الضيوف ، ويعتبر مشجعو كويريتارو وأطلس الأكثر شغبًا في المكسيك ، حيث المشاجرات. بين الجانبين متكررة تقريبا.

"تفاصيل

لكن ما حدث فجر الأحد كان مروعًا للغاية ، حيث ظهرت السكاكين ، وحاولت العائلات الهروب بمفردها من الشجار الذي انتقل من المدرجات إلى أرض الملعب.

سبب مذبحة مباراة كويريتارو واطلس

وأظهرت مقاطع الفيديو التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وحشية الاعتداءات ، وفداحة ما حدث ، والضرب المتبادل الشديد من قبل الجماهير.

"تفاصيل

في الدقيقة 62 من المباراة توقفت المباراة بشكل مفاجئ ، وأشارت النتيجة إلى تقدم أطلس بهدف دون رد.

اقرا ايضا … تردد قناة سكاي رعب SKY HORROR نايل سات 2022

اندلع شجار بين جماهير كويريتارو وجماهير أطلس في المدرجات ، لكنه انتقل إلى الميدان ، بعد أن فتحت القوات الأمنية البوابات الفاصلة بين المدرجات عن الاستاد ، في محاولة لحماية العائلات في المدرجات من القتال.

"تفاصيل

أدى تعداد المشجعين الفارين إلى فشل قوات الأمن في السيطرة على الوضع ، وامتد القتال إلى الميدان.

كان هجوم مشجعي كويريتارو بالعصي والكراسي وحتى السكاكين ، وتشير التقارير الصحفية إلى وقوع ما يقرب من 15 حالة وفاة ، على الرغم من عدم وجود بيان رسمي حتى الآن حول عدد الضحايا.

"تفاصيل

واضطرت القوات الأمنية إلى فتح أبواب الملعب لإنقاذ العائلات في المدرجات ، لكنها فشلت في السيطرة على الوضع ، فانتقلت الاشتباكات إلى المستطيل الأخضر.

قُتل نحو 15 شخصًا ، وفقًا لتقارير صحفية مكسيكية ، لكن لم يصدر بيان رسمي حتى الآن بشأن عدد الضحايا.

أعلن الدوري المكسيكي تعليق نشاط كرة القدم ، بعد المجزرة التي وقعت في ملعب “لا كوريجيدورا” ، صباح الأحد.

فيديو أحداث الشغب بين مشجعي مباراة كويريتارو واطلس