كم عمر مايا الصعيدي

كم عمر مايا الصعيدي، تصدر اسم مايا الصعيدي أحد النجوم المشهورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بحث الجمهور المتابع لها عن عمرها الحقيقي، وهي لازالت طفلة ولكن تتمتع بصوتها المميز في الغناء والأناشيد برفقة والدها وشقيقتها لين، وهي ابنه عمر الصعيدي أحد النجوم المشهورين في الأردن، وهو منشد ومبدع في مجال الغناء بالمملكة الهاشمية الأردنية، تابع المقال لمعرفة عمر مايا الصعيدي.

كم عمر مايا الصعيدي

أن مايا الصعيدي التي تبلغ من العمر عشر سنوات، ولدت في 5 ابريل 2011م، تشارك في كثير من الحفلات والمناسبات مع شقيقتها لين، وكانت في فيديو كليب إلى قناة نون الفضائية التي تعود ملكيتها إلى والدها عمر الصعيدي، تعيش في دولة الأردن، تقوم بنشر الصور والفيديوهات الخاصة بها عبر موقعها الرسمي للانستغرام والسناب شات، تدرس في أحد المدارس الأردنية، تسافر مع عائلتها في كل صيف.

 والد مايا الصعيدي

هو عمر الصعيدي والد مايا الذي يعمل مطرب ويتقن العزف على الآلات الموسيقية، يحمل الجنسية الاردنية وتعود اصوله إلى فلسطين، البالغ من العمر 41 عامًا، ولد في دولة الكويت عام 1980م، عاش مع عائلته هناك، من ثم سافر إلى الأردن برفقة العائلة، درس الثانوية العامة والجامعة في الأردن، وحصل على تخصص المعلوماتية وتقنية الحاسوب، وحاصل على درجة الماجستير في هندسة الصوتيات.

كم عمر والد مايا الصعيدي

يحب عمر الصعيدي الغناء والموسيقي منذ صغر سنه، كان يعمل في أحد المؤسسات الرائدة مثل استوديو ناي للإنتاج والتوزيع الموسيقي ، وعمل في أكاديمية عمر الصعيدي للفنون، من ثم كان من فريق طيور الجنة منذ التأسيس في عام 1994م، حيث قام بعمل قناته الخاصة وهي نون الفضائية بعد الانسحاب من طيور الجنة.

ما هي أصول مايا الصعيدي

هو عمر محمد بسام الصعيدي، يلقب بأبو هاشم، ولد في دولة الكويت بـ 3 يونيو 1980م، عاش وترعرع هناك، يعيش حاليًا مع زوجته ومايا ولين وهاشم في الأردن، يعتنق الديانة الإسلامية، بدأ مشواره الفني في عام 1994م، تزوج من ميس الحسن وهي زوجته الأولي والأخيرة، وتعد عائلته من العائلات النموذجية التي تعيش في محبة وانسجام وسلام ويوجد لديهم عدد من المتابعين عبر قناتهم الرسمية على اليوتيوب وصل إلى 2 مليون متابع.

شقيقة مايا الصعيدي

لين الصعيدي التي تبلغ من العمر 16 عام، ولدت في 11 نوفمبر 2005م، وتعد من الشخصيات التي تلقي شهرة واسعة في غناء الأطفال، وكان لها أول بداية عبر قناة طيور الجنة، ويوجد لها عدد من المتابعين عبر صفحاتها الاجتماعية وتقوم بنشر كافة الصور والفيديوهات عبر صفحاتها الاجتماعية وهي تشارك في كثير من الاحتفالات والمناسبات على مستوي محلي وعالمي.

هاشم عمر الصعيدي هو الابن الوحيد البالغ من العمر ثلاث سنوات ونصف، ولد في شهر مايو 2018م، لديها الكثير من الصور والفيديوهات باحتفالات عيد ميلاده.