دعاء اللهم ارزقنا راحة البال وطمأنينة النفس وسعاده القلب مكتوب

دعاء اللهم ارزقنا راحة البال وطمأنينة النفس وسعاده القلب مكتوب، كثيرة هب الادعية التي يطلب بها العبد من الله عزوجل ان يرزقه ويحفظ له نفسه وماله وعرضه وشكل دعاء مكتوب يارب امنحنا راحة البال وراحة البال وسعادة القلب لا تحسب ونأتي بأجمل الطلبات يارب امنحنا راحة البال وراحة البال وسعادة القلب و على اجمل التغريدات من دعاء راحة البال والثقة بالنفس على تويتر.

اللهم ارزقنا راحة البال وطمأنينة النفس

وهي من أشكال الصلاة المميزة التي يجب على المسلم أن يستغلها في الخير والبركة، وقد جاءت بعدة صور، نذكر منها ما يلي

الصلاة الأولى يارب يوزع سبل العيش يارب في سبيل المصلين والصائمين يارب امنحنا راحة البال وراحة البال وسعادة القلب يارب اهدني لما فيه الخير ونجاحني في ما الخير والسعادة.
الطلب الثاني اللهم ارحم الرحمن الرحيم يا نصير الذين يستغيثون يارب كن معي ومعى وبارك لي في شئوني وأعطني راحة البال وسعادة القلب يا خير من ترفع يديك في الصلاة باركني ارحمني واغفر لي واغفر لي.
الصلاة الثالثة يا رب الرحمن الرحيم لك يداك مرفوعتان في الصلاة وأنت أغنياء منا وبطلباتنا اللهم إني أسألك السلام على هذا القلب المنهك من التعب والأرق يارب يهديني إلى الخير.
الطلب الرابع يا رب رب العرش العظيم خالقي وخالقي كل الرجال لك يا ربي أشتكي من هذا القلق وأعفيني يارب من نفسي من ضعفي وعجزتي يارب باركني في بلدي والدين في عالمي وخطي وجهي لطاعتك.

اللهم اعطنا راحة البال والصحة والعافية

دعاء الله يزيد من ثقة المسلم بقدراته ويمنح روحه السعادة والسلام، وقد جاءت أشكال الدعاء بعدد كبير من الكلمات نختار منها

  • يا رب ربي الكريم خالقي وجامع الناس إلى يوم الدين يا رب أسألك بركات الدنيا وسعاد الآخرة يا رب كن معي ومعى يا رب أعطني راحة البال التي تطمح إليها روحي.
  • يا رب الرحمن الرحيم أتوسل إليك في هذا اليوم المبارك أن ترد كلامي وعملي وأن تخرجني من هذه الفوضى التي استهلكت حياتي ودمرت طرق التفكير في ذهني.
  • يا رب رب الخير والمعين على المتاعب يارب أسألك أجرًا خلصني من هذا التعب وأخرجني من ضيق أفكاري إلى ضخامة أفكارك، أكرمني بما أنت استحقها وخلصني من كل مكروه ربي الكريم.
  • يا رب الرحمة، يا من لا تستجيب للمتسول ولا تخذل العبد بالوسائل، يا رب، أتوسل إليك أن تمنحني السلام في الحياة وتهديني إلى الخير.

طالع ايضا من هي فاطمة الزهراني ضحية قلوة

دعاء اللهم ارزقنا راحة البال وطمأنينة النفس وسعاده القلب مكتوب

ينفعل الإنسان الهموم التي يحملها في قلبه ويصل بها إلى الله تعالى، فإن رحمته أوسع من كل سبل الحياة وأسبابها، وأجمل الدعاء لمن يهمه الأمر ما يلي

صلوات من أجل راحة البال وراحة البال وسعادة القلب لأولئك المعنيين
  • اللهم ارحم ربنا العظيم يارب كيف نتحد وأنت ربنا الكريم كيف نتألم وأنت المتسامح الذي لا يستطيع أن يفعل شيئًا في الدنيا أو الآخرة، الله يعطيني راحة البال و الاطمئنان على النفس، باركني في ديني وفي عالمي.
  • اللهم يا خالقي أعفيك من هذا التعب وهذه الهموم التي أرهقت قلبي يارب أشتكي لك من هذه الفوضى فرتّبني ورتب الضجيج في ذهني.
  • يا رب يا مجيب محتاج يا مجبر افكار عبيدك الضالين اللهم اسألك بأجمل اسماءك لتجدني اللهم هذه الشوارع والميادين ضقتني ولا باب لي لكن لك يا رب الخير أعطني النجاح والسعادة.
  • يا رب أخرجني من ضجيج الأفكار، انقلني من هذا الفكر المضطرب والفوضوي إلى إقامة الرأي، وانتقل بي من الفشل إلى النجاح، وشدني على نفسي، وأهتم بالبيع، وأعطيني حلالاً طيبًا.

تغريدات اللهم ارزقنا راحة البال وطمأنينة النفس وسعاده القلب تويتر

يهرب الشخص المعني من آلامه وضجيج الأفكار التي تغني في عقله لله تعالى في عدد كبير من صور الدعاء، ومن أبرزها ما يلي

  • يا عزيزي ربي أحمدك على نعمة الإيمان وأشكرك على الطلب الذي أنا فيه يا رب أشتكي لك من هذه الآلام التي تعصف بقلبي وعقلي، فأبعدها عني وزدني من النجاح تحت رحمتك
  • أيها الرب الرحمن الرحيم جياث الذي يطلب العون والمسئول عند المحتاجين يارب أتوسل إليك في هذه الأيام المباركة أن ترحمني وتهديني وبارك في ديني وهذا الدنيا حتى أكون تمتع بحياة سعيدة وحياة جيدة.
  • يا رب رب الخير يا من يستجيب لنداء العبد الصدق في الصلاة يارب احفظ قلبي مما فيه فقد أغريني الله في الدنيا وتعبت الحياة فخلصني من القلق وأرق وأمنحني السلام والسعادة.
  • اللهم ربنا خير المتوسلين وأكرم المضيفين، أتوجه إليكم بالعريضة التي استنفدت كلماتها من تذكر ذهني وقلبي.

طالع ايضا كيف اعرف اذا الحليب ناسب طفلي أو لا وكيف اختاره

دعاء اللهم ارزقنا راحة البال وطمأنينة النفس وسعاده القلب بالصور

هذه الصور تلخص العديد من الكلمات والحروف من خلال ثنايا رمزيتها المميزة ويتم التقاطها بين أفراد الأسرة والأحباء، رجاءً رحمة الله الشاملة، وقد جاءوا بعدد كبير من الصور.

مقالات ذات صلة