السيرة الذاتية مأمون النطاح ومعلومات عنه

السيرة الذاتية مأمون النطاح ومعلومات عنه، يعتبر مامون النطاح من الشعراء المميزين في العالم العربي ويقيم في المملكة العربية السعودية ويرجع باصله الى العراق،  مأمون النتاح شاعر عراقى الجنسية اضافة الى كونه هولندي الجنسية وهو أيضا رجل أعمال يبلغ حاليًا من العمر خمسة وأربعون عامًا ولد في محافظة الانبار اشتهر بكتابة الشعر وإلقاءه، ومن الأعمال الفنية والألبومات المتميزة التي رددها الناس وغناها، ومن أشهر ألبوماته الشعرية ألبوم بالإضافة إلى مجموعات شعرية أخرى.

من هو مأمون النطاح ويكيبيديا

ولد مأمون النتاح في 12 أغسطس 1976، ويبلغ حاليًا من العمر خمسة وأربعين عامًا، وعائلته في المملكة العربية السعودية، ودرس العلوم السياسية، بالإضافة إلى حصوله على درجة الماجستير في هذا التخصص، وتحديداً في الحضارات القديمة.

السيرة الذاتية مأمون النطاح ومعلومات عنه

اشتهر بقصائده المتميزة التي كتبها غير الفنان الماهر ماجد المهندس الذي غنى بعض قصائده بخلاف الفنانة أصيل همام التي غناها أيضا من أعماله دار سما الكويت ومن أغاني الفيديو التي غناها أغنية اتركني أحبك والتي غنتها الفنانة أصيل.

أعمال مأمون النطاح

كان لمأمون النتاح دور مهم في استضافة البرامج خاصة في شهر رمضان المبارك، حيث استضافت برامج متنوعة منذ عام 2022، وفي رمضان عام 2022 استضافت البرنامج الأول وهو ضي القمر والذي كان عرض على قناة ام بي سي العراق ثم عرضه الثاني وهو مباشر مع مأمون وحصد العديد من الجوائز الخاصة.

طالع المزيد .. من هو زوج ياسمين الدخيل ويكيبيديا