قصة معنفة الموسم التي تصدرت تويتر في السعودية

قصة معنفة الموسم التي تصدرت تويتر في السعودية ، تصدرت التويتر أحد مواقع التواصل الاجتماعي وسم معنفة الموسم وهي من الحالات التي تعرضت إلى العنف الأسري من عائلتها في المملكة العربية السعودية، ويجب العمل على الحد من الحالات التي تتعرض إلى العنف الأسري وهو احد أشكال العنف التي تتعرض له الفتيات خاصة عند عزوفها عن الزواج يمارس عليها كافة أشكال العنف من عائلتها.

قصة معنفة الموسم التي تصدرت تويتر في السعودية

تصدر موقع التويتر هاشتاق معنفة الموسم وهي أحد الحالات التي تعرضت إلى العنف الأسري في المملكة السعودية، كما أن وزارة الشؤون الاجتماعية صدرت قرار بحق الفتاة هو جلبها إلى بيت الأمان في السعودية، ويجب محاسبة والدها على فعلته والحبس مع دفع غرامة مالية، وانشر مقطع فيديو لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي التويتر وهي تصرخ وتصدر الفيديو المواقع الاجتماعية وسط غضب شديد في المملكة على ما حدث خلال الفيديو.

فيديو معنفة الموسم التي تصدرت تويتر في السعودية

يجب محاسبة والدها على العنف الأسري التي تعرضت له الفتاة بقولها وهي تصرخ، ويرد عليها لا تصرخين، يجب مكافحة العنف الأسري التي ينتج عن التفكك الاجتماعي بين العائلات، وحاول الشرطة التحقيق في الحادث الذي أدي إلى حبس والدها والتعرف على أسباب التعنيف التي تتعرض له الفتاة.

أن السعودية من الدول المتحضرة ويجب التقليل من تلك القضايا التي تتعلق في العنف الاسري، كما أن الفتاة هي صغيرة ولا يتحمل جسدها الصغير الضرب والعنف ربما يعاني والدها من مشاكل نفسية مازالت الشرطة تقف على الحادث لتعرف على التفاصيل في القضية التي طرحت في الساعات الماضية.

تفاصيل هاشتاق معنفة الموسم  في السعودية

وسط تفاعل من الجمهور الذي آثار غضبه بسبب العنف التي تعرضت له الفتاة خلال الفيديو والدها يقوم بضربها وهي تصرخ ولا يبالي وهو يضرب، كما أن السعودية يجب أن تعمل حملات توعية للمواطنين حول العنف الأسري ومخاطرها وكيفية التخلص منه ويجب العمل على أسلوب النقاش بين الأبناء وليس الضرب.

رد فعل معنفة الموسم عبر التويتر

ربما الضرب ينتج عنه أسلوب غير لائق، علق المغردون على الهاشتاق الذي تصدر التويتر وسط غضب واسع وآثار الفضول لتعرف على التفاصيل التي تتعلق بالقضية، أن العنف الأسري ينتج عن مشاكل عائلية وخلافات زوجية تؤثر على الأبناء بطرق غير مباشرة حيث هناك فئات في المجتمع السعودي فقط تهتم في نفسها وليس العائلة والأبناء.

رأى الشرطة في قضية معنفة الموسم السعودية

أن الشرطة والجهات المختصة تعمل على متابعة القضية للوقوف على التفاصيل التي جعلت والد الفتاة ضربها ونشر الفيديو وسط متابعة عالية من الجمهور السعودي والعربي بشكل عام، وأصبحت المواقع الاجتماعية من أكثر المواقع التي يستطيع الشخص التعبير عن رأيه بها وسط وصول القضية إلى أكبر عدد ممكن من الجمهور.

مقالات ذات صلة