أفضل أماكن ترفيهية للأطفال في رأس الخيمة 2022

أفضل أماكن ترفيهية للأطفال في رأس الخيمة 2022، بالضبط ما يحبونه وتقدم للشباب، حتى الأطفال لديهم توقعات عالية ؛ بفضل الأماكن الترفيهية الجميلة التي أراها على الإنترنت والتلفزيون، تحرص دولة الإمارات العربية المتحدة على إعداد إماراتها المختلفة لإسعاد المواطنين والسياح، صغارًا وكبارًا، لذلك نوصي بأماكن ترفيهية للأطفال في رأس الخيمة، مع تقديم موسوعة من أفضل الأماكن التي تقدم المتعة العائلية.

أفضل أماكن ترفيهية للأطفال في رأس الخيمة 2022

تبذل دولة الإمارات العربية المتحدة جهودًا كبيرة لتكييف الطبيعة للترفيه البشري، بالإضافة إلى توفير أماكن أخرى مثل الملاعب والمولات وغيرها، بعضها أكثر شهرة من غيرها، وفي ما يلي سنشرح أشهرها تلك الأماكن المناسبة للأطفال

حجز الأراضي الرطبة

لم يتم إنشاء هذا المشروع من أجل الربح ؛ بل كانت نتيجة شغف بالحيوانات، واليوم يوجد نحو 40 نوعًا من الحيوانات الشرسة على عكس باقي الأنواع، وهناك طيور مختلفة مثل طيور النحام، وسعر التذكرة 40 درهمًا، والتصوير بالحيوانات، أو يتم دفع رسوم استهلاكهم، والوصول إلى الموقع عبر خرائط جوجل “”.

حديقة حيوانات رأس الخيمة

وهل هناك طفل لا يحب ان يرى الحيوانات ! لذلك لن يقتصر الطفل هنا على مشاهدة أكثر من 50 نوعًا من الحيوانات والزواحف والطيور ؛ لكن المكان به أنشطة أخرى مثل

  • مجال الرياضة.
  • ألعاب الفروسية.
  • ركوب الدراجات.
  • ركوب وجمال.
  • مطاعم تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق المحلية والعالمية والبدوية.

رسوم الدخول للكبار ومن هم فوق 3 سنوات 40 درهم للفرد وأقل من هذا العمر، الدخول مجاني ولا يوجد حجز مسبق، وهي تقع في “الفلاحين” بإمارة رأس الخيمة، ولاستنتاج الموقع الدقيق عبر خرائط جوجل.

حديقة صقر العامة

تضم حديقة صقر أماكن ترفيهية للأطفال في رأس الخيمة، لأنه بالإضافة إلى الطبيعة الغنية والمساحات الكبيرة التي تساعد الطفل على المشي، فهناك أيضًا إمكانية إقامة حفلات الشواء، كما أنه يحتوي على ملعب صغير للأطفال، وحديقة مائية صغيرة بجوار البحيرة الاصطناعية، وهو على الشارع المطار عند تقاطع شارع رقم 18، وللحصول على اتجاهات جوجل “.

جبل جيس

لا داعي للتفكير في أماكن للأطفال في رأس الخيمة، حيث يجهز جبل جيس زواره لرحلة ممتعة للجميع، بالإضافة إلى التنزه والشواء، يمكنك أيضًا تنظيم برنامج كامل لقضاء اليوم هناك، التأمل في شروق الشمس والاستمتاع بالغيوم التي تلوح في الأفق، ثم الاستمتاع بالحبال وأنشطة الجري، الهواء النقي والمساحات، المساحة الكبيرة تستحق أن تجعل المكان المناسب للجميع خرائط Google “”.

حديقة آيسلندا المائية

لست مضطرًا للسفر إلى أوروبا لرؤية الجبال وكهوف الجليد وطيور البطريق ؛ كل هذا يوجد في Ice Park للأطفال والكبار، حيث يحتوي على 25 لعبة مغامرات وإثارة ويحتوي أيضًا على

  • مطاعم وكافيهات.
  • قرية الطعام الموصى بها.
  • ساحات ركوب الخيل.
  • أنواع مختلفة من الأسماك والشعاب المرجانية.
  • ملاعب كرة القدم.
  • ملعب مائي.

للكبار رسوم الدخول 225 درهم وللأطفال 175 درهم، يقع على جزيرة الحمرا طريق الكورنيش، لمزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع، يمكنك زيارة الموقع الرسمي للمدينة “”.

المنار مول

يوجد بها ملعب للأطفال في مدينة تريدوم وهي واجهة تجذب الأطفال من جميع الأعمار، لأن مدينة الألعاب يوجد بها مجموعة متنوعة من الألعاب وتختلف مستوياتها حسب ما يناسب كل طفل، وهي مصممة وفقًا لأعلى معايير الجودة والأمان.

  • مدينة مائية أخرى للألعاب.
  • يوجد في المركز التجاري أنشطة أخرى يمكن الاستمتاع بها مع الأطفال.

يمكن الوصول إلى المنار مول من شارع المنتصر العريبي، ولمزيد من التفاصيل حول العنوان يمكنك استخدام خرائط جوجل “”، ونوصي بمراكز التسوق الأخرى التي تضم مدن القمار الصغيرة، على سبيل المثال النعيم مول، رأس الخيمة مجمع تجاري.

راس الخيمة راكتراك للاطفال

حلبات السباق بالسيارات الرياضية الصغيرة، وهي مخصصة للأطفال من منتصف الطفولة ؛ من أجل الحفاظ على سلامتهم ويمكن للطفل أن يشعر بثقل جسمه، فهو يتحكم في السيارة ويهتم بالطريق، وهو أمر ممتع حقًا يشعر فيه الطفل بأنه منافس حقيقي.

قوارب الكاياك

يستطيع الطفل التجديف مع والديه في قوارب الكاياك الرائعة بين أحضان الطبيعة وظلالها الممتعة، والتي تناسب جميع الأعمار، مع البحيرات والمسطحات المائية، ويمكن أن يقضي فيها الصباح أو بعد الظهر، وأحد الأماكن يمكنه ركوب الدراجة المائية “ليغون” والوصول إليها عبر خرائط Google.

اقرأ أيضا…من هو حاكم رأس الخيمة الحالي 2022

مدن الملاهي للأطفال في رأس الخيمة 2022

إنه ليس طفلاً لا يحلم بمنتزه ترفيهي واسع يقضي فيه يومه ويمشي بحرية! هذه المدن الترفيهية بألوانها الجذابة وأشكالها المغرية وأنشطتها الرائعة تجذب أي طفل، ومن أشهرها في رأس الخيمة

  • Cheeky Monkeys يقع في النعيم مول ولكنه يختلف عن باقي الألعاب في سيتي مول من حيث حجمه الكبير نسبيًا، بالإضافة إلى وجود مقهى وأماكن للآباء ؛ مما يجعلها رحلة قائمة بذاتها يمكن القيام بها بدون باقي المول والوصول إليها عبر خرائط جوجل.
  • Fun Ville هي الأشهر في الإمارة، حيث يمكن للأطفال من سن 3 إلى 12 سنة إيجاد الألعاب والأنشطة التي تجذبهم، وتتمتع بمستوى عالٍ من الأمان وأجواء من الإثارة والتشويق، وتقع في منطقة الحمراء، مول و للاتصالات (0545813372).
  • عالم الديناصورات ألعاب عادية وألعاب تقنية وألعاب فيديو ومشاهد مستوحاة من العصور الماضية، مثل زمن الديناصورات، إنه مكان رائع لحفلات أعياد الميلاد للأطفال، يقع في سيتي سنتر النعيم، يمكن العثور عليها على موقعها على شبكة الإنترنت على خرائط جوجل.
  • Fly Fish Water Sports يمكنك لعب العديد من الألعاب المائية تحت إشراف مدربين للكبار والصغار، ويتم توفير الوصول إليها عن طريق خرائط جوجل.

أبرز شواطئ رأس الخيمة للأطفال والعائلات

أفضل الأماكن الترفيهية للأطفال في رأس الخيمة بعد المتنزه هي الشواطئ، وهو المكان الذي يتم فيه الانطلاق، والمساحات الواسعة ورائحة البحر المسكر، حيث يتم إطلاق سراح الطفل ورضا عن حريته، وفيما يلي بعض الاقتراحات

  • شاطئ رأس الخيمة مكان مثالي لقضاء عطلة نهاية الأسبوع مع العائلة، ويمكن أن يكون تخييمًا، ومناسبًا للسباحة والشواء، ويقع في شارع القاسمي، مدينة براك، وللتعرف على اتجاهات خرائط جوجل.
  • شاطئ كورنيش دهان به ملاعب كرة قدم وملاعب كرة طائرة، ويمكن قضاء يوم عائلي خاص في حضن الطبيعة، والعيب الوحيد هو قلة المرافق ويمكن استنتاج الموقع من خلال خرائط جوجل.
  • Flamingo Beach شاطئ عائلي جيد، حيث يُمنع لعب كرة القدم أو اصطحاب الحيوانات، ولكنه مناسب للشواء والجري واللعب مع الأطفال والسباحة، وكذلك الوصول إليه من خلال اتجاهات جوجل.
  • كورنيش القواسم يمكن السير مع الأطفال على طريق الكورنيش.
  • كورنيش جزيرة المرجان مكان رائع لقضاء أمسية عائلية أو صباح عائلي هادئ وجميل مع الشعور بالانتعاش والهدوء، ويقع في جزيرة المرجان ويمكن الوصول إليه عبر خرائط جوجل.
  • شاطئ الحمرا يعتبر من الاماكن الممتعة للاطفال في راس الخيمة وخصوصا في المساء حيث يمكن للاطفال المشي بحرية بين الرمال ومياه البحر والالعاب الصغيرة لممارسة الصيد الخ، إرشادات Google “”.
  • بحيرات وشاطئ المرموم موطن للطيور والحيوانات المهاجرة مثل المها وبعض الزواحف، تعتبر محمية طبيعية تضم أشجارًا وواحة، مكان متكامل به العديد من الأشياء التي يمكن رؤيتها والتي يمكن الوصول إليها عبر اتجاهات Google.

أشهر برنامج ترفيهي للأطفال في رأس الخيمة 2022

يمكن إعداد برنامج ترفيهي للأطفال للاستمتاع بصحبة العائلة، وسنقدم لهم عدة برامج مختلفة للقيام برحلة نهارية خاصة للصغار

  • الجدول الأول ابدأ اليوم بوجبة الإفطار في أحد المطاعم، ثم توجه إلى متحف رأس الخيمة الوطني، واقض ساعتين هناك، ثم قم بالسير إلى “قلعة الضيعة”، ثم توجه إلى واحة البدو (أو قرية البساتين الصحراوية) لتناول طعام الغداء، وأمسية عائلية.
  • البرنامج الثاني ابدأ اليوم بزيارة “عين خت” لسباحة صحية ووقت ممتع مع الأطفال، ثم تناول الغداء في مطعم، ثم قضاء المساء في إحدى دور السينما مثل سينما المنار مول.
  • الجدول الثالث يوم كامل يقضيه على أحد شواطئ رأس الخيمة.
  • البرنامج الرابع زيارة القصر المخيف للشيخ سلطان القاسمي، كتجربة مختلفة وفريدة من نوعها، اذهب إلى منتزه فالكون الترفيهي، واحصل على حفلة شواء ثم قم بزيارة كورنيش جزيرة المرجان لقضاء أمسية على البحر.