من هو اللاعب احمد حمدي السيرة الذاتية

من هو اللاعب احمد حمدي السيرة الذاتية ، بحث الجمهور عن تفاصيل ومعلومات حول اللاعب أحمد حمدي، وهو من اللاعبين في مجال كرة القدم بالمنتخب المصري، شارك في مجموعة من المنافسات الرياضية على المستوي العربي والدولي، ويلقي محبة الجمهور الواسعة في مشاركتها الرياضية العربية، يشارك عبر منصات التواصل الاجتماعي الجمهور الصور والفيديوهات التي يقوم بتصويرها حتي يبقي على تواصل مباشر مع محبيه.

من هو اللاعب احمد حمدي السيرة الذاتية

هو أحمد حمدي من أبرز اللاعبين في مجال كرة القدم المصرية، يلعب مع قطاع الناشئين في النادي الأهلي، وفي الوقت الحالي يلعب مع نادي الجونة، يبلغ من العمر 24 عامًا، يحمل الجنسية المصرية، يعتنق الديانة الإسلامية، شارك في مجموعة من المباريات الرياضية على مستوي محلي وحقق الفوز بها.

كم عمر اللاعب أحمد حمدي

انضم إلى فريق الأهلي وهو في عمر 16 عام، عندما شارك في إدارة جاريدو وصعد إلى المشاركة الدولية مع المنتخب المصري، حيث في خريف 2015م، قامو باللعب مع المدرب البرتغالي للفريق الأول، في النادي الأهلي بيسيرو، من ثم لعب مع الفريق الدولي للمنتخب، وشارك في كثير من المباريات الودية مع النادي الأهلي، وبرز وتألق مع النادي من ثم عاد إلى مدينة القاهرة ليلعب مع النادي الأهلي.

ما هي جنسية اللاعب أحمد حمدي

حيث قام بالانضمام إلى منتخب مصر للناشئين، وبعدها في منتخب مصر للشباب في عام 2014م، حيث شارك فى منتخب جنوب أفريقيا التي كانت للاشخاص تحت سن 17 سنة، وقام بالمشاركة بالمنتخب المصري الذي يتعلق بالتصفيات، وكان معتمد جمال هو المدير الفني للمنتخب المصري في بطولة أفريقيا للاشخاص تحت سن 20 سنة.

أين يلعب أحمد حمدي حاليًا

نادي الجونة هو أبرز الأندية التي تختص في كرة القدم، وتوجد في الجونة، وهي منتجع سياحي يقع على البحر الأحمر في جمهورية مصر العربية، أن النادي تأهل إلى الدوري المصري الممتاز في موسمه الأول عام 2009م، وتم تأسيس النادي في عام 2003م، على ملعب الجونة الموجود في منطقة الغردقة على ساحل البحر الأحمر.

أن الملعب يتسع إلى 12000 شخص، ويسمي نادي الجونة للألعاب الرياضية، حيث أن يلعب من ضمنه الدوري المصري الممتاز، ترجع ملكيته إلى سميح ساويرس، وهو من أبرز رجال الأعمال في الرياضة، ولقي أحمد حمدي رواجًا واسعًا من الجمهور في حبهم لأدائه الرياضي.

حسابات التواصل الاجتماعي لـ أحمد حمدي

ولد أحمد حمدي في 10 فبراير 1998م، البالغ من العمر 24 عامًا، يبلغ طوله 1.70 م، يحب رياضة كرة القدم منذ نعومة أظافره، شارك في كثير من المنافسات الرياضية التي حقق بها الفوز، يلعب في الوقت الحالي مع نادي إمباكت مونتريال وهو كندي الأصل، شارك جمهوره كافة الصور والفيديوهات في المباريات التي قام بالمشاركة بها، حتي يبقي على تواصل مستمر ودائم مع محبيه عبر المنصات الاجتماعية.