مجموعة البرازيل في كأس العالم 2022

مجموعة البرازيل في كأس العالم 2022، ايام قليلة تفصلنا عن كاس العالم للعام الحالي، حيث ستقام في العاصمة القطرية الدوحة، بمشاركة عدد من الفرق الرياضية والمنتخبات واللاعبين الذين لهم دور واسع في المنافسات الرياضية، وحققوا الفوز قبل ذلك في مباريات سابقة، بحث عشاق الرياضة عن مجموعة البرازيل التى تشارك في الكأس، حيث تتصدر القائمة متصفح البحث جوجل وهو يعرض القائمة الرياضية التى تشارك البرازيل في مبارياتها، هناك تفاصيل وافية عن كاس العالم المقرر عقده في عشرين من شهر نوفمبر الحالي، تابعوا مقال شبكة الصحراء حتى يتم التعرف على ادق التفاصيل والمعلومات التى يبحث عنها الجمهور الرياضي.

مجموعة البرازيل في كأس العالم 2022

ان مدرب المنتخب البرازيلي تيتي قال ان القائمة النهائية الى كتيبة السيلساو كانت منتهية حتى تشارك في مونديال قطر للعام الحالي، ومن المقرر انطلاقها في 20 من نوفمبر الحالي، وسط تحفيز وحماس واسع من الفرق الرياضية واللاعبين المشاركين في المونديال، حيث ان حضر القائمة كل من داني ألفيس وغابريال مارتينيلي، بالإضافة إلى استبعاد تيتي مهاجمَ فريق ليفربول روبيرتو فيرمينو.

وشملت حراسة المرمي على  أليسون وإيدرسون وويفرتون حيث يكون خط الدفاع، يذكر ان سجلت القائمة حضور تياغو سيلفا وماركينيوس وميليتاو وبريمر ودانيلو وأليكس ساندرو وتيليس برفقة داني ألفيس.

اللاعبين المشاركين بالبرازيل لكاس العالم 2022

كما وشارك في خط الوسط، برونو غيمارايش وكاسيميرو وفابينيو وفريد وباكيتا وريبيرو، حيث تصدر نيمار قائمة المهاجمين التي شملت على فينيسيوس، ورودريغو، وجيسوس، ومارتينيلي، وأنتوني، وريتشارليسون، وبيدرو، ورافينيا، وعندما شغل تيتي منصبه في عام 2016م حيث تعرض المنتخب البرازيلي الى خمس هزائم فقط في 76 مباراة مقابل 58 فوز و13 تعادل.

المنتخب البرازيلي ويكيبيديا

ويذكر أن البرازيل هي التى تبدأ المشوار الكروي في مونديال قطر يوم الرابع عشر من شهر نوفمبر ضد صربيا، ويوجد الفريق الفائز في كأس العالم خمس مرات في المجموعة السابعة، التي تشمل على الكاميرون وسويسرا.

يعد المنتخب البرازيلي المعروف ب السيليساو هو الممثل الاول الى كرة القدم، حيث يكون مراقبة من الاتحاد البرازيلي في كرة القدم، وتكون الهيئة  الإدارية لكرة القدم في البرازيل، ويعتبر عضو في الاتحاد الدولي لكرة القدم المشهور ب فيفا، وهو عضو اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم المعروف بكونميبول عام 1916م.

هل منتخب البرازيل من اقوى الفرق الرياضية

ان اكثر المنتخبات التى حققت الفوز في كاس العالم لكرة القدم هي البرازيل، تقريبا خمس مرات متتالية، وفاز في كاس العالم على مستوى القارات أربع مرات، وهو من الفرق الثالثة من حيث القوة والفوز على مستوى العالم، ولديه القدرة العالية في التنافس وتحقيق الفوز على مستوى دولي، وشارك في كثير من الإنجازات الرياضية التى تكون عالميا وقاريا، ومن خلال المقال عرضنا لكم المجموعة التى تشارك في كأس العالم.

مقالات ذات صلة