عبارات بيعة محمد بن زايد رئيس دولة الامارات الجديد

عبارات بيعة محمد بن زايد رئيس دولة الامارات الجديد،  نتحدث عنها بمناسبة الاحتفال بتلك المناسبة الوطنية التي جلبت فيها دولة الإمارات السعادة إلى قلوب جميع محبي الشيخ، محمد بن زايد آل نهيان بالعربي، والأمة الإسلامية، بعد ألم الفراق وداعًا للشيخ خليفة بن زايد – رحمه الله -، ربنا عز وجل – ونهنئ شعبنا في الإمارات العربية المتحدة على يمين الولاء للشيخ محمد ونقدم اقتراحا في مقالنا يتناول قسم الولاء لمحمد بن زايد لعام 2022.

عبارات بيعة محمد بن زايد رئيس دولة الامارات الجديد

تلقت دولة الإمارات، باهتمام وسرور كبيرين، نبأ يمين الولاء للشيخ محمد بن زايد، بعد سلسلة طويلة من الإنجازات التي حققها الشيخ، قيل في يمينه

  • بمثالك، تنمو الدول وتتقدم لتجد طريقها إلى المجد والمكانة التي تستحقها على رأس الدول المتحضرة، ومعك لدينا عهد جيد.
  • بعبارات كثيرة عن الفرح والسرور نتلقى خبر قسم الولاء لشيخنا وأميرنا وقائدنا محمد بن زايد قائدا لدولة الإمارات العربية المتحدة حتى نتمكن من زيادة الوحدة والسلام، بارك الله فيك وحفظك لكل خير.
  • هناك رسائل كثيرة وقليلة قادرة على التعبير عن مشاعر الفرح والسعادة التي تدور في أعماق القلب بمناسبة قسم الولاء للشيخ محمد بن زايد زعيم وشيخ الوطن والشعب، تبارك لنا ولنا.
  • بارك الله في تلك الصفات الذكورية المطلوبة في ساحات العالم، حتى نكون في المكانة التي نستحقها.
  • لطالما كانت دولة الإمارات العربية المتحدة حاضرة في الشرق وحاضنة للمبدعين العرب وستظل كذلك بعزم قادتها الشجعان، باركهم الله بهم جميعاً، وحافظ عليهم لما فيه خير ونجاح مستقبل الأمة.

كلمات على يمين الولاء لمحمد بن زايد رئيس دولة الإمارات

تعد مناسبة البيعة للشيخ محمد بن زايد من المناسبات العظيمة التي استقبلها الجمهور بكثير من الحب والسرور، وأبرز الكلمات جاء على النحو التالي

  • معك المستقبل سيكون جيدًا ومعك ستزدهر البلاد وهي تتقدم في مكانة تناسب سمعتها ماضيًا وحاضرًا، لذلك يا رب المجد لك على تبارك التوفيق والمجد لك لما تبرعت به من خير.
  • بمناسبة قسم الولاء للشيخ محمد بن زايد، نهنئ أنفسنا أولاً ونهنئ جميع أبناء الأمة العربية والإسلامية، سائلين الله أن يحفظ الخير للجميع ويحفظ وطننا لما فيه خير.
  • مع الكثير من المشاعر الطيبة والتفاؤل تجاه الله سبحانه وتعالى أنه سيجعلنا طريقا للمجد برفقة قائد عرفناه عزيزا وعزيزا وصالحًا في أي محنة.
  • مناسبة البيعة للشيخ محمد بن زايد هي مناسبة لنا نفخر بها كإمارات، لأنه من الرجال العظماء القادرين على صياغة التاريخ بشكل يتناسب مع ماضي وحاضر وتاريخ هذا بلد جيد.
  • تحزن العين على فراق الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ويفرح القلب بيمين الولاء للشيخ محمد بن زايد، بارك الله في ظهرك وجعله خير خلف من خير سلف سمعًا وطاعة، مولاي صاحب السمو.

عبارات قسم الولاء لمحمد بن زايد رئيس دولة الإمارات بالإنجليزية

رسائل اللغة الإنجليزية من العديد من دول العالم تتعامل مع قسم الولاء للشيخ محمد بن زايد بالكثير من مشاعر الحب والوفاء، وقد م باقة من أجملها لقد قيل

  • التعبير الدول العظيمة هي القادرة على الكذب، وهي القادرة على إنتاج أبطال يكملون طريق المجد، تبارك قسم الولاء للشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، الترجمة الدول العظيمة هي القادرة على تكوين العقول، وهي التي تستطيع إنتاج أبطال لإكمال الطريق إلى المجد، تبارك قسم الولاء للشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات.
  • عبارة رسائل حب وولاء هي تلك التي ترقص بمناسبة يمين الولاء للشيخ محمد بن زايد حفظه الله وتوفيقه لكل ما فيه خير لبلدنا دولة الإمارات العربية المتحدة، ترجمة رسائل حب وولاء هي تلك التي ترقص بمناسبة يمين الولاء للشيخ محمد بن زايد حفظه الله ووفاته لكل خير لبلدنا الإمارات العربية المتحدة.
  • عبارة الإمارات العربية المتحدة في حداد على فقدان الشيخ خليفة بن زايد، تعزي نفسها بإعلان الشيخ محمد بن زايد رئيسًا وقائدًا لإكمال الرحلة، ألف مبروك للجميع، ترجمة دولة الإمارات العربية المتحدة، في حداد على فقدان الشيخ خليفة بن زايد، تعزي نفسها بإعلان الشيخ محمد بن زايد رئيسًا وقائدًا لإكمال الرحلة، طوبى لنا جميعا.
  • التعبير سماع واستماع يا سيدي الشيخ محمد بن زايد أنت الوطن وما فيه خير وأنت السبيل إلى مزيد من النصر والسلطةن تبارك نحن وانت، ترجمة اسمع واستمع يا مولاي الشيخ محمد بن زايد فأنت أنت البلد وما فيه خير، وأنت السبيل إلى مزيد من النصر والقوة، تبارك نحن وانت.

تغريدات قسم الولاء لمحمد بن زايد رئيس دولة الإمارات تويتر

تحمل هذه التغريدات المتميزة الكثير من مشاعر الولاء لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، خلال فترة مبايعة صاحب السمو رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وكان من أبرز هذه الكلمات ما يلي

  • أنت سيد الوطن وقائد الأمة، أنت محب الملايين الذين يغنون باسمك، صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، الله عز وجل أن يمنحك ما فيه خير لكل الناس وتلك البلاد، التي كانت موجودة دائمًا في جميع أنحاء العالم.
  • إن دولة الإمارات العربية المتحدة، التي يحزنها فقدان الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، تتعزى بقسم الولاء للشيخ محمد بن زايد، بارك الله في هذا الالتزام، وأن يوفقها، ليجلب ثقة البلاد إلى المجد.
  • الإمارات العربية المتحدة حاضرة الشرق، هي التجربة العظيمة التي يتم تدريسها في العالم، بنجاحاتها، والتي ستستمر بحكمة وشجاعة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بارك الله في خطواته وثني عليها، كن مع الله على كل حال.
  • بكلمات الحب والوفاء نقولها بفم محب، واستماع واستماع، يا سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، يقودنا إلى المجد الذي وعدنا به أسلافك واتباع الطريق، كلنا ورائك، رباط وشعب.
  • القرار بين يديك يا رب الأرض، بارك الله فيك وعلينا بيمين الإيمان وحفظنا الله دولة الإمارات العربية المتحدة التي تستحق أن تكون حروف الاسم مكتوبة بماء ذهبي على صفحات المجد والشرف.

اقرا ايضا…عبارات تهنئة لمحمد بن زايد بمناسبة توليه رئاسة الامارات

كلمة يمين الولاء لمحمد بن زايد رئيس دولة الإمارات جاهزة للطباعة

وقد وردت هذه الكلمة في جميع الاحتفالات التي تقام بمناسبة إعلان الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيسًا للدولة خلفًا للشيخ خليفة بن زايد، ويتم تناولها على النحو التالي

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيد الخلق محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، وفي ما يلي تفاجأنا برحيل القائد المؤسس، والشيخ الحبيب الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان يوم الجمعة يملأ القلوب الصابرة بالألم والحزن لتوديعها وفراقها بعد سنوات من العمل من أجل نهضة الوطن إلا أن مشيئة الله لا محالة مؤثرة تسأل الرب، لعفو صاحب السمو والشيخ، لأنه حقق ثقته في الوطن، أوصلها إلى المكانة التي تستحقها، وعملت في سنوات حياتها لخدمة جميع أبناء الإمارات وكل من يعيش على مسلمها، الأراضي، ووسط تلك الروائح الحزينة الحزينة، تعزِّ دولتنا نفسها وأمتها العربية بقسم الإيمان بالشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، على اتباع العهد ونقل البلاد إلى ما تستحقه، للبناء والبناء، سائلين الله أن يوفق له في مسيرته التي أوكلتها إليه الترحيب، وعلاقة لا تمتد، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اقرا ايضا…من هي أم الشيخ محمد بن زايد وكم عمرها

صور قسم الولاء لمحمد بن زايد رئيس دولة الإمارات

صور العديد من محبي الإمارات لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بمناسبة إعلانه رئيسًا لدولة الإمارات العربية المتحدة لمتابعة أخيه الراحل خليفة بن زايد – رحمه الله – وم باقة أجمل بالصور مع محمد بن زايد

مقالات ذات صلة