كم عمر أماني الشعلان الحقيقي

كم عمر أماني الشعلان الحقيقي ، تعتبر أماني الشعلان شخصية مبادرة في المملكة العربية السعودية، فضلاً عن كونها ناشطة اجتماعية، تقدم المساعدة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى دورها في توعية الناس، المحتاج وقام بإنشاء تطبيق إلكتروني يتم فيه تسجيل من يستطيع مساعدة الناس وكذلك من يطلب المساعدة، وسوف نتعرف في هذا المقال على تطلعات الشعلان وأعماله في المجتمع السعودي وعمره الحقيقي. .

من هي أماني الشعلان ويكيبيديا

أماني الشعلان ولدت في المملكة العربية السعودية وتحمل الجنسية السعودية، تعتبر مسلمة بالدين ولغتها الأم هي العربية، هي في الثلاثينيات من عمرها وتنشط على وسائل التواصل الاجتماعي، قبل وقت قصير طلبت من الناس الدعاء لها رحمتها.

اقرا ايضا…تفاصيل وفاة أم أماني الشعلان في حريق بمنزلها

ما هي ديانة أماني الشعلان

أطلقت أماني الشعلان منصة أو تطبيقًا إلكترونيًا وفتحت الباب أمام الراغبين في التسجيل لمساعدة الناس، كما فتحت الباب للأشخاص المحتاجين للمساعدة بالإضافة إلى الجمعيات الخيرية المتميزة الأخرى التي قدمتها، وحصل على العديد من الجوائز منها جائزة الأمير محمد بن فهد عن فئة الريادة صاحب مبادرة خير السعودية، تم تنفيذ هذه الفكرة في الخامس عشر من رمضان عام 2010 حتى يومنا هذا.

اقرا ايضا…من هي أماني الشعلان ويكيبيديا

كم عمر أماني الشعلان الحقيقي

أماني الشعلان في الثلاثينيات من عمرها وكرست حياتها لخدمة ومساعدة المحتاجين والفقراء، من خلال المنصة التي أطلقها، كان ينوي الوصول إلى الأشخاص الذين يحتاجون إلى التبرعات، وقد تم ترشيحه من بين أفضل المبادرات على المستوى العربي، واستطاع الحصول على شهادة التميز ويعتبر من النماذج المشرفة في المملكة.

مقالات ذات صلة