من هي الفنانة ريم الحبيب ويكيبيديا عمرها وديانتها

من هي الفنانة ريم الحبيب ويكيبيديا عمرها وديانتها، تعتبر ريم الحبيب امرأة سعودية، وتفوقت في مجال التمثيل والفن، وهي أيضًا مخرجة، حيث أخرجت العديد من الأعمال الفنية المتميزة، درست في المجال القانوني، ثم دخلت السلم القانوني، ودخلت مجال الفن وعملت كمذيع في بداية حياتها، وبعد ذلك كانت لها مشاركة بارزة في العديد من الأعمال منها مسلسل تيكي 2، في بالإضافة إلى المسلسل قيد التحقيق، في هذا المقال سنتعرف على ريم الحبيب وعمرها وديانتها، وبعض أعمالها في مجتمع الفن.

من هي الفنانة ريم الحبيب ويكيبيديا

تعتبر ريم الحبيب من الشخصيات الناجحة في المجتمع الفني، والتي استطاعت إثبات نفسها وإثبات نفسها في مجال الفن، ولد في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية ويحمل الجنسية السعودية، إنها من اصل لبناني وهي محامية وبدأت العمل في هذا التخصص وتمكنت فيما بعد من دخول الوسط الفني.

اقرأ أيضا…من هو زوج الفنانه ريماس المنصور

كم عمر ريم الحبيب وما هي ديانتها

شغلت ريم الحبيب وظيفة في الإذاعة والتلفزيون في المملكة العربية السعودية، وعُينت مديرة تنفيذية، وهي في منتصف الثلاثينيات من عمرها، وقيل إنها مسلمة، السعودية متزوجة ولديها طفلان.

أهم أعمال ريم الحبيب

أما زوج ريم الحبيب، فلم تكشف بعد عن اسم زوجها، كما نشرت بعض الصور التي تجمعهما، حيث عملت على إبعاد حياتها الخاصة عن مجتمع الفن، سلسلة عجلات في حي الشيخ وتعتبر فاعلة على مواقع التواصل الاجتماعي.