من هو زوج الفنانه ريماس المنصور

من هو زوج الفنانه ريماس المنصور، آثار الجدل بين نشطاء التواصل الاجتماعي بعد حريق منزل ريماس المنصور حيث لم تسرع سيارات الإطفاء للذهاب إلى مكان الحريق، وبعدها بحث الجمهور عبر متصفح جوجل عن تفاصيل حياة الممثلة ريماس، ومن هو زوجها، وكم تبلغ من العمر، وما هي أبرز المسلسلات والمسرحيات التي شاركت بها في الدراما السعودية، وما هي جنسيتها، وهل زوجها من الوسط الفني، وكم يبلغ عدد أبنائها، جميع التساؤلات تكون الإجابة عنها في المقال الآتي.

من هو زوج الفنانه ريماس المنصور

هي ريماس المنصور من مواليد عام 1983م في مدينة الرياض السعودية، هي والدها من أصول يمنية، والدتها سعودية، بمعني أنها يمنية سعودية تلقي شهرة واسعة بين الجمهور العربي المتابع لها، حاصلة على درجة البكالوريوس في تخصص العلوم الإدارية، شاركت في مجموعة من الأعمال الدرامية السعودية مثل رابح والدكتور، ومسلسل طاش ما طاش، وهو من المسلسلات الكوميدية التي يحب الجمهور متابعتها، كما وشاركت في مسلسل غشمشم مع الممثلة فهد الحيان، وهيا الشعيبي سنة 2006م.

من هي ريماس المنصور ويكيبيديا

حققت ريماس شهرتها الواسعة في مسلسل 34 درجة مئوية التي جسدت دور الدكتورة ريم، وشاركت في عدد من الأدوار التي يغلب عليها الطابع الكوميدي، تحب ريماس كرة القدم حيث تقوم بتشجيع نادي الهلال السعودي على المستوي الخليجي، وتحب نادي مانشستر يونايتد على المستوي الأوروبي، حيث أحيانا لا تستطيع متابعة المنافسات الرياضية بسبب تصويرها للمسلسلات المتنوعة التي تشارك بها خلال الأعوام.

كم عمر ريماس المنصور

شاركت ريماس في فيلم مناحي من بطولة فايز المالكي، ونالت شهرتها الواسعة ولقيت رواجًا عاليًا عند الجمهور بعد مسلسل 37 درجة مئوية، حيث عرض عبر شاشة ام بي سي، وقام بدعمها في مجال التمثيل الفنان فايز المالكي، وملك الكوميديا ناصر القصبي، وحبيب الحبيب، وعبد الله السدحان وهما شاركا معها في مسلسل طاش ما طاش، وحقق شهرتها الواسعة وهي في سن صغير.

ما ديانة ريماس المنصور

ريماس المنصور متزوجة من سامي من أصول سعودية ولكن ليس من الوسط الفني، ولا يوجد معلومات واضحة عن زوجها، تحب أن تبعد حياتها الخاصة وعائلتها عن وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، حتي عائلة زوجها لم توضح عبر محركات البحث وبين النشطاء، ولا يوجد تفاصيل حول عدد الأبناء لديها.

أفلام ريماس المنصور

شاركت ريماس المنصور في عدد من المسلسلات مثل مسلسل قول في الثمانيات، مسلسل سواق المعازيب، بالإضافة إلى مسلسل أيام وليالي، المصاقيل، والعديد من المسلسلات والمسرحيات التي شاركت بها، وحققت أبدع عالي في مجال التمثيل وخاصة الكوميدي، كما وشاركت في فيلم مناحي، وفيلم أحلام وردية.
كما أن ريماس المنصور يوجد لديها حساب عبر منصة السناب شات وهي من المنصات التي تحب أن تنشر لها مجموعة الصور الخاصة بها والفيديوهات.