حقيقة خطوبة مي عز الدين واحمد ابو هشيمة

حقيقة خطوبة مي عز الدين واحمد ابو هشيمة ، ضجت صفحات الفيس بوك أحد مواقع التواصل الاجتماعي منشورات بخطوبة مي عز الدين من أحمدج هشيمة طليق ياسمين صبري، وتعد مي عز الدين من الفنانات التي لها دور بارز في الدراما المصرية، وليست المرة الأولى تعلن مي عن زواجها عبر الصفحات بصورة مفاجئة للجمهور.

حقيقة خطوبة مي عز الدين واحمد ابو هشيمة

نشرت تغريدات ومنشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفاصيل خطوبة مي عز الدين وأحمد هشيمة، وهي من الممثلات التي لها دور في الدراما المصرية، وبعد يومين من طلاق أحمد هشيمة وياسمين صبري، تداول رواد التواصل الاجتماعي منشورات الخطوبة من مي عز الدين، ولم يصدر بيان رسمي بخبر الخطوبة من الفنانة مي، وأحمد أبو هشيمة رجل الأعمال المعروف في جمهورية مصر العربية.

خطوبة مي عز الدين وأحمد أبو هشيمة تفاصيل

كما كتب عبر حساب الفيس بوك أن أحمد أبو هشيمة قرار خطبت الفنانة مي عز الدين، ونشرت التعليقات ألف مبروك حبيبتي من الفنانين والممثليين في الوطن العربي، بالإضافة إلى كتابة أنها تريد 500 مليون جنيه مصري حتي تأمين مستقبلها، وكتب خلال المنشور أنها أى بنت تتجوز رجل حقيقي يقف معها ويساندها في الحياة.

حفل خطوبة مي عز الدين وأحمد أبو هشيمة

وكتبت أحد صديقات مي عز الدين، ماجدة أن كل الأخبار التي تم تداولها عن خطوبة مي عز الدين هي أخبار عارية عن الصحة، وأن حساب الفيس بوك الرسمي للفنانة مي عز الدين مخترق ويتم نشر شائعات من مروجها، ويجب التوقف عن بث الشائعات الغير صحيحة، وهي تثير البلبلة والقلق عند الجمهور، بالإضافة أنها ليست المرة الأولى التي تنشر شائعات حول ارتباط مي عز الدين في أحمد ابو هشيمة.

انفصال أحمد أبو هشيمة عن ياسمين صبري

كما أن أحمد انفصل عن زوجتها ياسمين صبري، بعد زواج استمر لعامين، ونشر ستوري عبر منصة الانستغرام بقوله، أنا ما عمري بخسر، ولكن أنا الرابح دومًا، وعلقت ياسمين صبري أن كل حاجة بالحياة قسمة ونصيب، والحمد الله على الانفصال بكل هدوء، وكل الاحترام له، وأكدت أن الود والاحترام المتبادل سوف يبقي بينهما وبين أحمد أبو هشيمة.

ياسمين صبري تحذف صورها مع طلاقها أحمد أبو هشيمة

وقمت الفنانة ياسمين صبري بحذف كافة الصور والفيديوهات التي تجمعها مع أحمد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كانت تشاركها كافة المناسبات والحفلات التي تقام بحضور واسع من الجمهور على مستوي عربي وعالمي، وتداول الجمهور خبر الانفصال في المرة الأولي عند حفل الإفطار الرمضاني في شهر رمضان داخل منزلها وعدم وجود زوجها ولكن في حينها نفت الفنانة صبري الاخبار وقالت أنها مجرد شائعات.

مي عز الدين ويكيبيديا

يذكر أن مي عز الدين هي ماهيتاب حسين عز الدين البالغة من العمر 42 عامًا، تحمل الجنسية المصرية، خريجة كلية الآداب من قسم الاجتماع من جامعة الاسكندرية، كانت تحب التمثيل والفن منذ صغر سنها، شاركت في كثير من المسلسلات والافلام المصرية، حوالي 16 فيلم، 17 مسلسل، وكان أول ظهور لها مع الفنانة يسرا في مسلسل أين قلبي.

مقالات ذات صلة