معلومات عن والدة اللاعب مبابي وما أصلها

معلومات عن والدة اللاعب مبابي وما أصلها، تعتبر والدة لاعب باريس سن جيرمان مبابي من الشخصيات المهمة في المجال الكروي لكونها المسؤلة عن ملف ابنها، الجدير بالذكر هنا أنها تمثل الكثير من الشخصيات المهمة على مستوى المجتمع الذي نعيش فيه، والتي لها حضور إعلامي كبير وبارز عبر العديد من شبكات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الإلكترونية.

من هو مبابي ويكيبيديا

محركات تهتم بنشر الكثير من المعلومات المهمة حول العديد من هذه الشخصيات المتضاربة والمتميزة على مستوى العديد من المجالات، سواء كانت هذه المجالات الفنية أو السياسية أو الاقتصادية، ومن أبرز هذه الشخصيات التي سعى إليها كثير من الناس عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وهي والدة مبابي وأصلها، والتي سنعرفها من خلال هذا السياق.

معلومات عن والدة اللاعب مبابي وما أصلها

فايزة العماري، والدة مبابي، لاعبة كرة يد فرنسية، من أصل جزائري، ولدت عام 1974 م، وتعتبر أيضًا من أبرز وأهم لاعبي كرة اليد في الدوري الفرنسي الأو تتمتع فايزة العماري بموهبة رياضية بارزة، حيث ارتبط اسمها باسم نجلها كيليان مبابي، الذي يعتبر مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ويعتبر من أشهرها لاعبي كرة القدم في العالم.

 كيليان مبابي السيرة الذاتية

ولد كيليان مبابي في اليوم العشرين من شهر ديسمبر 1998 م، ويلعب حاليًا في المركز الهجومي للنادي الفرنسي باريس سان جيرمان، ويلعب أيضًا مع فريق كرة القدم الفرنسي الأول، ويعتبر مبابي من أشهر الفرق لاعبي كرة القدم في العالم، لأنه مؤهل تأهيلا عاليا، بدأ مشواره الفني في نادي موناكو الفرنسي، حيث شارك لأول مرة في عام 2015 م عندما كان يبلغ من العمر ستة عشر عاما.

إنجازات كيليان مبابي

الجدير بالذكر هنا أن اللاعب مبابي حقق العديد من الإنجازات، رغم صغر سنه، فاز بكأس فرنسا مرتين على التوالي، وصيف دوري أبطال أوروبا مرة واحدة.

طالع المزيد ..  كم مواليد زهور علاء العراقية

مقالات ذات صلة