كم مواليد زهور علاء العراقية

كم مواليد زهور علاء العراقية، يطرح الجمهور الخاص بالفنانة العراقية السؤال دوما عن عمر الفنانة زهور ومواليد سنها ليتعرفوا عليها اكثر، لدى الوسط الفني العديد من الفنانين الناجحين، في العديد من الدول العربية، ومن بينهم الفنانة العراقية زهور علاء، التي تألق اسمها كثيرا في عالم الفن والتمثيل.

من هي زهور علاء ويكيبيديا

منذ بداية حياته مسيرته الفنية، وانتشر اسمه على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي نالت شهرة كبيرة ومكانة كبيرة في مجتمعاتنا العربية، وفي هذا الجوال سنتعرف أكثر على الفنانة العراقية زهور علاء وسيرتها الذاتية.

كم مواليد زهور علاء العراقية

زهور علاء فنانة عراقية اسمه الكامل زهور علاء بدر الدين ولد في العراق بمدينة بغداد ويحمل الجنسية العراقية ولُقبت بملكة الشاشة العراقية، بسبب موهبتها التمثيلية الكبيرة تبلغ من العمر 43 عاما، من مواليد 1979، متزوجة من رجل أعمال عراقي، لديها الجنسية ولديها أطفال (سارة وعبدالله)، وكانت بداية إطلاقها من خلال الإعلانات التجارية والمشاركة في مقاطع غنائية، ومن بينها مشاركة فنانة  كليب حاتم العراقي منك الى الله وحصل على عدة جوائز خلال مسيرتها الناجحة.

زهور علاء السيرة الذاتية

تعتبر زهور علاء من أبرز الفنانات العراقيات حيث كانت بداية مشوارها الفني في مجال الفن والتمثيل، من خلال إعلانات كليب شوف التجارية عام 1998 م، وبعد ذلك دخلت عالم التمثيل من خلال الفنان قاسم الذي عرض عليه دورًا في مسرحيته الشعبية (سواحة شذان) عام 2005 م، وبعد ذلك غادر العراق إلى سوريا حيث شارك في عدد من المسرحيات وقدم سلسلة من البرامج مثل نجم العراق على قناة السومرية.

حسابات الممثلة زهور على مواقع التواصل الاجتماعي

الفنانة العراقية زهور علاء، من أشهر وأنجح الفنانين العراقيين في العراق والوطن العربي، الأخيرة، حيث تجاوز عدد المتابعين المليون، على حسابها الشخصي على إنستجرام، ولديها أيضًا حساب على تطبيق Snapchat الشهير، حيث تجاوز عدد المتابعين المليون ونصف المليون متابع وعشيق ومتابع لها.

طالع المزيد .. ديانة الفنان محمد رمضان الكويتي شيعي ام سني