ديانة كيليان مبابي مسلم أم مسيحي

ديانة كيليان مبابي مسلم أم مسيحي، يعد من لاعبي كرة القدم المحترفين في فرنسا، شارك في كثير من المنافسات الرياضية التي حقق الفوز بها، يتمتع بقدرته العالية على المراوغة والسرعة في اللعب، يعد من أفضل اللاعبين على مستوي عالمي، بحث الجمهور عن الديانة التي يعتنقها كيليان مبابي، يلعب في الوقت الحاضر مع نادي باريس سان جيرمان.

ما هي ديانة كيليان مبابي

أن اللاعب كيليان مبابي يعتنق الديانة المسيحية، هو من مواليد فرنسا، حيث أن والدته فايزة العماري من أصول جزائرية تعتنق الديانة الإسلامية، ولكن والده يعتنق الديانة المسيحية، كما أن تعد والدته من اللاعبات التي حققت نجاح واسع في رياضة كرة اليد على مستوي الدروي الفرنسي، ويذكر أن مبابي سار على ديانة والده حسب تعاليم البلاد التي يعيش بها وهي فرنسا، مستقر مع عائلته في مدينة بوندي بفرنسا.

كيليان مبابي السيرة الذاتية

هو كيليان ويلفريد مبابي، يحمل الجنسية الفرنسية، من أصول أفريقية، كانت والدته من كبار لاعبين كرة اليد حيث شاركت في الدوري الفرنسي الأول، يبلغ طوله 1.78 سم، ويزن 73 كجم، يلعب مع نادي سان جيرمان الفرنسي، هو لاعب هجوم يجمل الرقم 7 يتمتع بقدرة عالية على اللعب باحترافية عالية، وقدرة على المراوغة وتسديد الأهداف، يتقن رياضة التنس ويحب ألعاب الفيديو والموسيقي، قام والدته بتدريبه في أحد النوادي منذ صغر سنه.

ما هي جنسية كيليان مبابي

يتميز كيليان مبابي عن غيره أنه شخص محظوظ بسبب وجوده في عائلة رياضية، والدته تحب رياضة كرة اليد، وهو من المتميزين في رياضة كرة القدم، يبلغ مبابي من العمر 23 عامًا، ولد في مدينة باريس بفرنسا، لعب مع نادي سان جيرمان، لعب الهجوم باحترافية عالية، وذات منافسة رياضية على مستوي دولي وعالمي.

حقيقة زواج كيليان مبابي

يعد أصغر لاعب في فريقه منذ أعوام، يحب المدربين اللاعبين النشيط والقادر على اللعب في كثير من المباريات، حقق الفوز في عدد من المنافسات الرياضية، لعب مع دوري الدرجة الأولي الفرنسي، وسجل ثلاثية في الدوري الفرنسي حيث كان أصغر لاعب في الفريق، من ثم لعب مع سان جيرمان بسعر عالي الثمن على سبيل الإعارة.

حساب الانستغرام لـ كيليان مبابي

حقق الفوز في كرة القدم للمنتخب الفرنسي في بطل دوري الدرجة الأولي، وشارك في نهائي كأس الرابطة، وكأس فرنسا، كأس الدوري، كأس الأبطال، كما وشارك في بطولة العالم، ودوري الأمم، ويعد أفضل لاعب في الدوري الفرنسي، وحصل على جائزة الفتي الذهبي التي حقق الفوز بها عام 2017م، وحاصل على جائزة كأس العالم، وأفضل لاعب في فرنسا، وهو الهداف الأول في الدوري الفرنسي، وحصل الحذاء الذهبي لدوري الأمم.

يوجد لديه كيليان مبابي حساب عبر منصة الانستغرام حوالي 66 مليون متابع، ينشر مجموعة من الصور والفيديوهات التي تلقي محبة الجمهور.

مقالات ذات صلة