من هي فيجوال درب التبانة كم عمره ويكيبيديا

من هي فيجوال درب التبانة كم عمره ويكيبيديا، تهتم كوريا بالغناء، حيث كونت العديد من الفرق الغنائية المتميزة، ومن أشهر هذه الفرق فريق درب التبانة البصرية، حيث انتشرت فرق الغناء الكوري والفرق الفنية الكورية في جميع أنحاء العالم، واكتسب فنانيهم شعبية كبيرة بين الناس، وفي هذا المقال سنتحدث عن المغنية والراقصة Visual Milky Way وأهم المعلومات عنها لأنها واحدة من أشهر الفنانين الذين ظهروا على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى أهم مشاركاتها الفنية.

من هي فيجوال درب التبانة ويكيبيديا

يعد Visual من أبرز المطربين في كوريا الجنوبية، يليه كثير من الناس سواء في كوريا أو حول العالم بشكل عام ، حقق نجاحات كبيرة في عالم الغناء والفن، وله العديد من الإنجازات الغنائية، وحتى الآن، جعلها ذلك من أبرز المطربات في كوريا ومختلف الدول الآسيوية، واسمها الكامل Visual Kim Ji Soo.

اقرأ أيضا…من هي فيجوال درب التبانة ومعلومات عنها

معلومات عن درب التبانة

إن درب التبانة المرئية من أبرز الشخصيات في الرقص والغناء في العالم وخاصة الدول الآسيوية، ولد في كوريا الجنوبية وحصل على شهادات مختلفة ومكانة كبيرة في العالم لأنه درس في الفنون المختلفة، بما في ذلك الفنون المسرحية، لذلك فهي من الشخصيات التي حظيت بالاهتمام، وهي مهمة في جميع مناطق الوطن العربي، خاصة أنه كان له سجل فني مميز في الأعمال الفنية المختلفة التي ظهر فيها منذ بداية عمله، الحياة الفنية، في عام 2016 ولديها أيضًا خزينة مالية ضخمة تصل إلى أكثر من 10 ملايين دولار أمريكي.

كم عمر فيجوال درب التبانة

هي مغنية وراقصة تبلغ من العمر 27 عامًا، ولدت عام 1995، وتُعرف باسم جيسو، هي مغنية وممثلة وعارضة أزياء كورية وعضو في فرقة بلاك بينك الكورية الجنوبية.

لقب فيجوال درب التبانة

ولدت في مجرة ​​درب التبانة في 3 يناير 1995، وهي الآن في السابعة والعشرين من عمرها، ومن العديد من الدول العربية، وأماكن، وحصلت أيضًا على ألقاب رائعة ومتعددة بفضل تنوع الغناء والرقص.

أبرز أعمال فيجوال درب التبانة الفنية

شارك في العديد من الأعمال الفنية المميزة، والتي نالت إعجاب جمهوره الكبير، والتي انتشرت شعبيته حول العالم، ليس فقط في كوريا الجنوبية، ومن أهم مشاركاته الفنية التالية

  • الغناء والرقص.
  • الهيب هوب، البوب.
  • شارك في العديد من الأعمال الفنية والتلفزيونية والإعلانات، وكان أول مسلسل شارك فيه المنتجون.