من هي زوجة علاء عنبر الثانيه وكم عمرها

من هي زوجة علاء عنبر الثانيه وكم عمرها، أن علاء عنبر ناشط من نشطاء التواصل الاجتماعي من أصول سعودية، ولد عام 1988م في مدينة الخرج السعودية، كما يسكن في مدينة جدة، وهو مسلم يتقن اللغة العربية، ويقوم نشر يومه بصورة كوميدية، كما أصبح من الشخصيات ذات المشهورة عبر المنصات الاجتماعية في المملكة العربية السعودية كما أن الكثير من متابعيه لا يعجبهم مواضيعه العنصرية، ونعرف التفاصيل خلال المقال التالي في شبكة الصحراء.

من هي زوجة علاء عنبر الثانيه وكم عمرها

أن زوجة علاء عنبر الثانية لم ينشر عنها أى أخبار عبر صفحات التواصل الاجتماعي، ولكن هي سعودية الجنسية في عمر الـ 30 وهي من مواليد جدة، حيث أن علاء عنبر لم ينشر أى معلومات شخصية عن حياته عبر منصات التواصل، لأنه يعتبر ذلك نوع من الخصوصية في حياة الشخص، وحتى عدد أبناء علاء لم يظهر خلال مواقع البحث جوجل.

سبب اعتقال الناشط علاء عنبر

كما أن يردع السبب في اعتقال الناشط عنبر بسبب انتهاك لإجراءات السلامة والاحترازات الوقائية خلال مواجهة المملكة لفيروس كوفيد 19، وقام بإحضار حلاق إلى منزله وينشر فيديو عبر منصة السناب شات وهو يمزح مع الحلاق على أجرة العمل.

كما  ونشر في تحدي واضح للسلطات التي أقرت بالقانون الذي ينص على منع اصطحاب الحلاق إلى البيت، مما آثار المقطع غضب بعض المتابعين الذين طالبوا السلطات باعتقال العنبر بسبب عدم التزامه بالقانون الموضع.