كم هو عمر الممثلة ميساء المغربي؟

كم هو عمر الممثلة ميساء المغربي؟ ، تعتبر الفنانة والممثلة ميساء المغربي من ابرز الفنانات في الدراما العربية الخليجية والسعودية ، فقد حصدت علي شهر كبيرة من خلال الادوار التي تشارك بها في الاعمال الفنية المختلفة ، وبذلك استطاعت المغربي من تكوين قاعدة جماهيرية فنية خاصة بها في الوطن العربي والخليجي خاصة ، لتصبح محط اهتمام وبحث عدد كبير من المتابعين للتعرف عن حياتها ، وسنعرض عبر مقالنا عن كم هو عمر الممثلة ميساء المغربي؟ .

من هي ميساء المغربي السيرة الذاتية

اسمها الحقيقي اسماء الزويتاني اشتهرت باسم ميساء المغربي ، تحمل الجنسية المغربية ، ممثلة وعارضة ازياء ومذيعة برامج شهيرة ، حصلت علي شهادة البكالوريوس في ادارة الاعمال ، وتقيم حاليا في دولة الامارات العربية ، كان الظهور الفني الاول لها في كليب غنائي مع الفنان فايز السعيد ، ومن بعدها توجهت ميساء للعمل كعارضة ازياء في عدد من الاماكن ، وفي عام 2008م اتجهت نحو الفن والتمثيل في عدد من المسرحيات المصرية وكذلك انضمت للعمل في الدراما الخليجية .

كم هو عمر الممثلة ميساء المغربي

قدمت الفنانة المغربية الاصل ميساء المغربي عدد كبير من الاعمال الفنية ، والتي حازت علي نجاح كبير بين الجماهير والمتابعين ، الذين يطرخون باستمرار عن عمر الفنانة ، تعد الجميلة ميساء المغربي من مواليد تاريخ التاسع عشر من شهر اغسطس للعام 1982م ، فهي تبلغ من العمر حاليا ما يقارب اربعون عام ، الا انه لا يبدو عليها العمر اطلاقا ، فهي تظهر باحدث واجمل الاطلالات التي تواكب الموضة والازياء العالمية ، بوجه مشرق يبعث التفاؤل والحيوية والشباب .

من هو زوج ميساء المغربي ويكيبيديا

تعتبر الحياة الشخصية والاسرية محط انظار واهتمام عدد كبير من المتابعين ، للشخصيات الفنية والشهيرة رغبة في ارضاء الفضول لديهم ، تزوجت الفنانة ميساء المغربي من رجل الاعمال احمد بادي والذي يحمل الجنسية الاماراتية ، ولكن لم يستمر الزواج طويلا ليعلنا الانفصال عن بعضهما البعض في عام 2008م ، ومن بعدها بفترة وجيزة تزوج احمد البادي من فتاة من خارج الوسط الفني ، كما لم ترتبط الاعلامية ميساء المغربي باي علاقة زواج حتي الان من بعده .

كم عدد ابناء ميساء المغربي

بالرغم من زواج ميساء المغربي من الاماراتي احمد البادي ، الا انها لم تنجب اي من الابناء خلال فترة زواجها به ، فليس لديها اي من الابناء حاليا ، نجحت المغربي في الاعمال الدرامية والفنية التي قامت بتقديمها ، ومن بعض الاعمال الفنية التي شاركت بها خلال مسيرتها الفنية التي ابتدأتها منذ العام 2000م وحتي الوقت الحالي ، مسلسل نورة ، ومسلسل غلطة نوف ، كما قدمت البرنامج الكوميدي هية خفية وعدد اخر من الاعمال الدرامية العربية .