أسماء المساجد التي ستقام فيها صلاة العيد 2022 في دبي

أسماء المساجد التي ستقام فيها صلاة العيد 2022 في دبي ، يستعد المواطنون في دبي لاستقبال عيد الفطر المبارك، بحيث تقدم دبي الفعاليات الخاصة بالعيد، كما وحددت المساجد التي ستقام فيها صلاة العيد، وينتظر الكثير من المسلمين اليوم الأول من عيد الفطر، بعد انتهاء صيام الثلاثين يومًا خلال شهر رمضان المبارك، حيث يرغب الكثير منهم في معرفة كيف تتميز الدول العربية بالعادات والتقاليد الخاصة التي ينظرون إليها، نتطلع لاستقبال عيد الفطر ومن خلال ذلك نتعرف على المساجد الرئيسية التي ستقام فيها صلاة العيد في دبي.

صلاة عيد الفطر 2022 في دبي

تعتبر صلاة العيد من أهم الشعائر الدينية التي ستقام خلال عيد الفطر حيث يصلي المسلمون في جميع أنحاء العالم بعد 15 دقيقة من شروق الشمس، وتعتبر دبي من أكثر المدن شعبية للعديد من الفعاليات خلال عيد الفطر.

اقرأ أيضا…أسماء المساجد التي تقام فيها صلاة العيد 2022 في لبنان

أسماء المساجد التي ستقام فيها صلاة العيد 2022 في دبي

قالت وزارة التوقيت في دبي، إن جميع المساجد الصغيرة والكبيرة وبعض المناطق المتاحة لصلاة العيد تستعد لاستقبال المصلين الساعة 601 صباحاً، حيث أوضحت بعض الشروط المطلوبة لأداء صلاة العيد في المساجد، تستمر هذه الصلوات والوعظ لمدة عشرين راهبًا فقط.

متى أول أيام عيد الفطر 2022 في دبي

أول أيام عيد الفطر في مدينة دبي هو يوم الإثنين الموافق 2 مايو 2022، الموافق الأول من شهر شوال 1443، بالنسبة لشهر رمضان المبارك وما إلى ذلك يوم الاثنين، أول أيام عيد الفطر، وصلاة العيد بعد شروق الشمس.

مقالات ذات صلة