ميليشيا الحوثي استهدفت الصحافي العتمي وقتلت زوجته الحامل

ميليشيا الحوثي استهدفت الصحافي العتمي وقتلت زوجته الحامل ، كشف رئيس الوزراء اليمني معين عبد الملك، الثلاثاء، عن التحقيقات الأولية في التفجير الإرهابي الذي استهدف سيارة الصحفي محمود العتمي المتعاون مع قناتي العربية والحدث في عدن، مما أدى إلى إلى وفاة زوجته الحامل، يشير إلى بصمات مليشيا الانقلاب الحوثي.

وفي التفاصيل، أكد عبدالملك أن الجهات المختصة وجدت أدلة مهمة في هذه الجريمة الغادرة التي سينال مرتكبوها عقوبة عادلة عاجلاً أم آجلاً، على حد تعبيره.

واتهم رئيس الوزراء اليمني، خلال زيارته، للصحفي العتمي الذي يتلقى العلاج حاليا في أحد مستشفيات العاصمة الإماراتية أبوظبي، مليشيا الحوثي بارتكاب هذه الجريمة الإرهابية، وقال استمرارا لنهجهم الإرهابي والإجرامي في استهداف المدنيين الأبرياء .

وجدد معين عبد الملك تعازيه لصحفي العتمي في مقتل زوجته الصحفية رشا عبد الله وطفلهما الذي لم يولد بعد على يد من أسماهم العصابات الإرهابية الدموية التي جردت من كل ما هو أخلاقي وإنساني وديني القيم وزرعت سيارتهم بعبوة ناسفة ، بحسب وكالة الأنباء اليمنية الرسمية بدوره.

وأشار العتمي إلى التهديدات التي تلقاها قبل وقوع هذه الجريمة الإرهابية، والتي أدت إلى وفاة زوجته أثناء توجههما إلى مستشفى الولادة.

استشهدت الصحفية رشا عبد الله التي كانت حامل في شهرها الماضي، واصيب زوجها الصحفي محمود العتمي بجروح خطيرة في تشرين الثاني الماضي، بانفجار عبوة ناسفة في سيارتهما، على ساحل أبين في منطقة خور مكسر العاصمة اليمنية المؤقتة عدن.

مقالات ذات صلة