موعد اول ايام عيد الفطر 2022 في هولندا

موعد اول ايام عيد الفطر 2022 في هولندا، للعيد مذاق خاص وفرحة يفرحها المسلم ليحي ويسلم على الاقارب والاصدقاء والاهل والمحبة وتزيد في العيد اجواء المحبة، ما هو أول يوم من أيام عيد الفطر 2022 في هولندا حيث بدأ العد التنازلي لبداية هذه الليالي المباركة مع اقتراب نهاية العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك لعام 1443 هـ، كمسلمين قم بالإشارة إليهم على نطاق واسع، استعد للحدث، واسأل عن التاريخ المحدد وسنتعرف على أهم المعلومات التي سيتم تلقيها حول هذا الموضوع من خلال التواريخ.

تاريخ عيد الفطر في هولندا

يقدر عدد المسلمين في هولندا بحوالي 9 ملايين، وعادة لا تحتفل هولندا بهذه المناسبة ولا تعتبرها عطلة رسمية بسبب قلة عدد الجالية المسلمة، لكن المسلمين يحتفلون ويؤدون شعائرهم الدينية بدون اي مشاكل.

موعد اول ايام عيد الفطر 2022 في هولندا

أول أيام عيد الفطر في هولندا هو الاثنين 2 مايو 2022 م / 1 شوال 1443 هـ، جدير بالذكر أن هذا التاريخ هو التاريخ الذي أعلنه المرصد الفلكي في مختلف دول العالم، لكن تم تأكيده بعد مسح استمر شهرًا.

يوم العيد في بلجيكا

يستعد المسلمون في هولندا، كما هو الحال في الدول العربية، لاستقبال عيد الفطر من خلال تجهيز الملابس وشراء لوازم العيد، يمكنك حساب التاريخ من خلال الاعتماد عليه

أول أيام عيد الفطر 2022 في هولندا

شاهد ايضا .. موعد اول ايام عيد الفطر 2022 في بلجيكا