من هي زوجة اندريه سكاف سوسن ابو عفار

من هي زوجة اندريه سكاف سوسن ابو عفار، يعد اندريه سكاف من الفنانين المشهورين في الوسط الفني، وشارك في عدد من الأعمال الدرامية المشهورة في الوطن العربي، ويتمتع الممثل بشخصية مميزة في أعماله الدرامية، وهو ذات موهبة مميزة في مجال التمثيل، كان يعاني من مشاكل كثيرة في حياتها الخاصة، ولكن عاشت قصة حب مع زوجته سوسن، بالإضافة أن له العديد من الأعمال المعروفة في المسرح، يحبه الجمهور ويلقي مشاهدات عالية أثناء متابعته.

من هي زوجة اندريه سكاف سوسن ابو عفار

أن سوسن أبو عفار هي زوجة اندريه سكاف، تمتلك موهبة عالية في التمثيل، هما ممثلين على الاسحة الدرامية السورية، عاشت قصة حب قوية مع اندرية، سوسن من مواليد عام 1950م، هى أكبر من زوجها، أنجبت منه سوناتا وهي الابنة الوحيدة لهما، بدأت مشوارها الفني في مسرحية مات ثلاث مرات عام 1990م في العاصمة السورية دمشق، بحانب المخرج حاتم على رحمة الله، يذكر أن سوسن من أصول فلسطينية، وشاركت في مسرحية الآلية مع المخرج مانويل جيجي، حيث تم تكريمها في مهرجان القاهرة، كما شاركت في مسلسل مدير بالصدفة عام 1966م.

مسلسلات سوسن أبو عفار

يوجد لها عدد من المسلسلات مثل مدير بالصدفة، احلا عبدو، سباق الزواج، آلو جميل آلو هناء، سحابة صيف، وراء الشمس، أبواب الغيم، مطلوب رجال، الدبور، سوق الورق، أبو جانتي، المصابيح الزرق، خرزة زرقا، حدود شقيقة، خان الدراويش، غدا نلتقي، تشيللو، بلا غمد، أحمر، باب الحارة، قناديل العشاق، هواجس عابرة، امنيات بعيدة، مسافة أمان، عندما تشيخ الذئاب، سوق الحرير، أولاد آدم، خريف العشاق.

بالإضافة إلى مشاركتها في عدد من المسرحيات مثل مسرحية فتي الغرب المدلل، سوبر ماركت، عنبر، كذا انقلاب، محاولة طيران، زجاج، دون كيشوت، الصياد والسمكة.

اندرية سكاف ويكيبيديا

أندرية سكاف من مواليد دمشق، عام 1966م، حيث تخرج من المعهد العالي للفنون والمسرحية في سوريا، يوجد له العديد من الأعمال الدرامية والفنية السورية، بدأ حياتها الفنية في عام 1990م، شارك في مسلسل دولامة، وهو مسلسل تاريخي بطريقة كوميدية، ومسلسل حارة الأصيل، ومسلسل بقعة ضوء، عناية مشددة، طوق البنات، بالإضافة إلى مسلسل حرملك، مسلسل شهر زمان، دنيا.

مسلسلات اندرية سكاف

شارك في كثير من المسرحيات مثل مسرحية مواطن عالي الجودة، مسرحية سوبر ماركت، مسرحية مات ثلاث مرات، السمرمر، رجل رجل، الآلية، ذاكرة الرماد، اللغز، ساعة حلوة، الفرح فرحين، الغزاة، الكواكب السحرية، فارس الأرض، أمير الألحان، وشارك في أفلام مثل فيلم صديقي الأخير، سيلينا.

ديانة الممثل السوري اندرية سكاف

يعتنق الديانة المسيحية، يسمي شيخ جوهر، أبو عبدو، أبو مرعب، يعيش في منطقة الزبداني في سوريا، من أبرز مسلسلاتها العراب يسمي تحت الحزام، هو مسلسل من أصل سوري، جاء من رواية ماريو بوزو، عرضت عبر شاشات التلفزة في قنوات أبو ظبي، في شهر رمضان للعام 2016م.

مسلسلات الممثل السوري اندرية سكاف

شارك في المسلسل مجموعة من النجوم السوريين، وكان المسلسل مكون من ثلاثين حلقة على مدار الشهر، ومدة الحلقة 45 دقيقة، من أبرز النجوم المشاركين مني واصف، سمر سامي، حاتم علي، أمل بوشوشة، وائل زيدان، باسل خياط، حازم زيدان، هي مجموعة مميزة من النجوم السوريين.

وهو مسلسل درامي أكشن، شركة الإنتاج كلاكيت للإنتاج والتوزيع الفني، وكان المنتج المنفذ إياد النجار، ويعرض باللغة العربية عبر شاشات أبو ظبي، القناة اللبنانية، القناة الجزائرية الثالثة، قناة الانتشار اللبناني، شبكة أوربت شوتايم، وكان مكون من موسمين.