موعد اول ايام عيد الفطر 2022 في السويد

موعد اول ايام عيد الفطر 2022 في السويد، يحل عيد الفطر المبارك على الجالية المسلمة والعربية في السويد يوم الاثنين القادم باذن الله تعالى،  السويد أحد الأيام المنتظرة للجالية المسلمة في السويد حيث يستعد المسلمون لاستقبال عيد الفطر السعيد بالعديد من الأنشطة والفعاليات التي تدعو إلى المرح والمتعة، ستتعلم من خلالنا المزيد عن موعد عيد الفطر في السويد مع شرح للعد التنازلي لتوضيح المدة الدقيقة لعيد الفطر لعام 2022 م.

تاريخ عيد الفطر في السويد

عيد الفطر من أهم المناسبات الدينية التي تهم جميع المسلمين في السويد، حيث يأتي عيد الفطر بعد نهاية شهر رمضان المبارك، حيث يصوم المسلمون 30 يومًا كاملاً ويستعدون للاحتفال بعيد الفطر، عيد الفطر في السويد من خلال الذهاب إلى المساجد لأداء صلاة العيد وارتداء ملابس جديدة وزيارة الأهل والأصدقاء لتبادل التهاني.

موعد اول ايام عيد الفطر 2022 في السويد

موعد اول ايام عيد الفطر 2022 في السويد

سيكون أول أيام عيد الفطر 2022 في السويد يوم الاثنين 2 مايو 2022 م بعد انتهاء شهر رمضان من العد بالاعتماد على الإحصائيات الفلكية في دولة السويد، مع ضرورة إغلاق هلال الفحص، شهر شوال في اليوم الثلاثين من شهر رمضان لعام 1443 هـ الموافق 30 أبريل 2022 م.

كم يوم باقي على العيد في السويد

يمكنك معرفة عدد الأيام المتبقية لعيد الفطر في السويد باستخدام العداد الموضح أدناه، ويجتمع المسلمون من كل انحاء العالم في عيد الفطر في جماعات لاداء صلاة العيد.

طالع المزيد .. موعد اول ايام عيد الفطر 2022 في سويسرا