سبب وفاة والدة سمية الخشاب و موعد جنازتها

سبب وفاة والدة سمية الخشاب و موعد جنازتها، تعتبر الفنانة المصرية اللامعة سمية الخشاب من ألمع نجمات الدراما المصرية، شاركت الخشاب في تصوير العديد من الأفلام السينمائية والتلفزيونية المصرية التي لاقت شهرة كبيرة ونجاحا كبيرا في الوسط الفني الدولي وعرفناها مسبقا واليوم سنعرف من هي سمية الخشاب وما هي سيرتها الذاتية وماهي، سبب وفاة والدتها صباح اليوم وسنتحدث ايضا عن اسم والدتها وعدد اولاد الخشاب.

من هي سمية الخشاب ويكيبيديا

سمية الخشاب ممثلة مصرية مشهورة، ولدت عام 1966 في مدينة الإسكندرية، نشأت ودرست هناك وتخرجت من كلية التجارة بجامعة الإسكندرية، بدأت حياتها الفنية عام 1993، مثلت في العديد من الأفلام بأدوار مساندة، وبدأت شهرتها الكبيرة بدور البطولة في مسلسل “الحاج متولي”، وبعد ذلك لعبت دور المذيعة في مسلسل “لقاء على، الهوى مع النجمة يسرا من بين العديد من الأفلام الناجحة التي ساعدت في الحصول على العديد من الجوائز والتكريمات.

كم عمر سمية الخشاب

تتلخص سيرة الممثلة المصرية سمية الخشاب في المعلومات الموثقة التالية

  • الاسم الكامل سمية سعيد السيد فتيحة.
  • تاريخ الميلاد 20 أكتوبر 1976 م
  • العمر 46 سنة.
  • مكان الميلاد الإسكندرية.
  • الجنسية يحمل الجنسية المصرية.
  • الاقامة الاسكندرية.
  • المهنة ممثلة ومغنية مصرية.
  • المؤهلات العلمية بكالوريوس تجارة جامعة الإسكندرية.
  • الحالة الاجتماعية منفصل.
  • الجوائز حصلت على جائزة أفضل ممثلة فيلم عربي في مهرجان الموريكس في لبنان عام 2009.

سبب وفاة والدة سمية الخشاب

سبب وفاة والدة الفنانة سمية الخشاب، إصابتها بمرض عضال منذ عدة سنوات، كانت والدة سمية تعاني من مرض خطير لم يتم الكشف عن تفاصيله، لكن المصادر كشفت أن والدة سمية كانت تتنقل بشكل متكرر بين المستشفيات لتلقي العلاج المناسب، لكن جسدها لم يعد يتحمل آلام المرض، وتوفي الله، يوم الأحد 24 أبريل 2022 م.

اسم أم سمية الخشاب كامل

اسم والدة الفنانة، سمية الخشاب، غير معروف على مواقع التواصل الاجتماعي أو الأوساط الفنية، ولم يكن مرض والدتها في وسائل الإعلام، لذلك لم يتم البحث عن هويتها الحقيقية من قبل، واكتفت الفنانة عندما اتصلت بوالدتها، عبر حسابها الرسمي على تويتر قائلة “إنا لله وإنا إليه راجعون، ماتت والدتي العزيزة يرحمها الله ويغفر لها ويسكن في حدائقها الشاسعة، نرجوكم للصلاة، لم تذكر اسمها قط.

كم عدد أبناء سمية الخشاب

عدد أبناء سمية الخشاب أربعة، لكن للأسف أسماؤهم وأعمارهم غير معروفة لوسائل الإعلام ولم تكشف سمية الخشاب عن أسمائهم من قبل، ولكن عندما سُئلت في إحدى المقابلات التليفزيونية، قال الخشاب ذكرت أنها أنجبت أربعة أطفال في مقتبل حياتها.

حساب تويتر الرسمي لسمية الخشاب

تمتلك الفنانة الشهيرة سمية الخشاب حسابًا موثقًا رسميًا على منصة التواصل الاجتماعي تويتر تشارك من خلاله آخر أخبارها الفنية والاجتماعية، والتي شاركت من خلاله أيضًا أخبار وفاة والدتها مع محبيها ومعجبيها، ويمكن متابعتها مباشرة من حسابها المعتمد الوحيد على منصة تويتر الاجتماعية.

 

مقالات ذات صلة