فيديو الممر الشرفي لرئيس بلدية بقعاء يشعل تويتر

فيديو الممر الشرفي لرئيس بلدية بقعاء يشعل تويتر، اشعل فيديو رئيس بلدية بقعاء ردود الفعل على تويتر، بعد إنتشاره على نظاق واسع، حيث ظهر في الفيديو تحضير ممر شرفي لرئيس البلدية، وهو ما اعتبره كثيرون أنه خارج عن تقاليد واعراف البلديات، وأن ما حصل اشبه باستقبال رئيس دولة، الأمر الذي جعل تباينات عن قدر المسؤولية التي يتحلى بها رئيس بلدية بقعاء، بعد إتهامات وجهت له بأنه هو من أمر بذلك .

فيديو الممر الشرفي لرئيس بلدية بقعاء يشعل تويتر

وفي سياق ذلك أصدرت أمانة محافظة البقعاء بمنطقة حائل ، اليوم السبت ، ردًّا على ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن ما رافق وصول محافظ البقعة إلى حفل التنمية الاجتماعية في باقة الشرقية.

من هو رئيس بلدية بقعاء

وأوضح أن حضور رئيس البلدية جاء استجابة لدعوة للمشاركة في الحفل الختامي لبطولة الكرة الطائرة الرمضانية ، وخلال وصوله عمل بعض المنظمين المتطوعين بجد لوضع ممر أمام مدخل المناسبة وطوق العمدة من دون التنسيق المسبق مع البلدية.

وأضافت البلدية أن ذلك استمر للحظة فقط قبل أن يتم تحذير الطلاب بالتوقف ، مؤكدة أن مثل هذه الإجراءات لا تدخل في أنظمتها وصلاحياتها ، مما دفع مسؤوليها إلى إيقافها فورًا.

من جهتها ، أصدرت لجنة تطوير البقعاء الشرقية بياناً مماثلاً ، أكدت فيه عفوية ما حدث ، وأن فريق المتطوعين تحت مسمى “أسود التنمية” عمل في الوقت الحالي على تنظيم متسابقي الشرف للضيوف ، أحدهم ومنهم كان رئيس البلدية وهذا لم يرد ذكره في برنامج الحفل أملا في دعم روح المبادرة، وتجاوزات ما حدث .