من هي الشيخة شيخة بنت سعيد بن ثاني آل مكتوم وكم عمرها

من هي الشيخة شيخة بنت سعيد بن ثاني آل مكتوم وكم عمرها ، حدث جدال كثير في مواقع الإنترنت وهنا سنتعرف على الشيخة شيخة بشكل كبير ونتعرف على عمرها الحقيقي وجنسيتها وتعتبر من العائلات الحاكمة في الدولة وفي الفقرات التالية وقد سألوا كثيراً عنها في مواقع التواصل .

من هي الشيخة شيخة بنت سعيد بن ثاني آل مكتوم وكم عمرها

هي شيخة سعيد بن ثاني آل مكتوم سأل كثيرا من متابعين الإنترنت وتعتبر الشيخة من الأسر الحاكمة في دولة الإمارات المتحدة وتعتبر حفيدة الشيخ محمد بن راشد مكتوم نائب الدولة لدبي ووالدها هو حمدان بين راشد بن سعيد آل مكتوم ولي دبي وعمرها ثماني وعشرون سنة وقليل ما تظهر على التلفاز ولم تنشر أية صور في حفل زواجها وكل الصحف تنشر اسمها فقط ونسبها .

من هو زوج الشيخة شيخة بنت سعيد آل مكتوم

عقد قرانها وجوازها على ابن خالتها حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم في 15 مايو في 2019 وتم عمل حفل جواز بسيط بعيدا عن التلفاز والكاميرات وبنفس اليوم تجوز أشقائه واقيم داخل مركز في دولة دبي العربية وحضر الاقارب فقط وكان حفل عائلي بسيط جدا بعيدا عن الإعلام والصور .

حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم زوج الشيخة 

هو ولي عهد مدينة دبي عمره 39 سنة وهو ثاني نجل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لدولة الإمارات ويعرف بفزاع ويمكل خبرات ومعارف تؤهله لتولي مناصبه وحقق تفوق كبيرا بغض النظر عن صغر سنه وهو يحب الرياضة كثيرا وركوب الخيول والسباقات وهو شخص ناجح كثيرا ونجح في تولى حكمه كثيرا ووقالت عنه وسائل الإعلام أنه ولي العهد القادم لدبي .