من هو زوج مرام البلوشي ويكيبيديا

من هو زوج مرام البلوشي ويكيبيديا ، تزخر الدراما التلفزيونية الخليجية بأسماء الفنانين الذين أبدعوا وكان لهم بصمة واضحة من خلال أعمالهم الفنية على مدار سنوات مشوارهم المهني، ومن بين أولئك الفنانة مرام البلوشي والتي ظهرت على الشاشة الخليجية في سن مبكرة واستمرت محافظة على وجودها حتى وقتنا الحالي بأعمال تتصاعد جودًة وتأثيرًا في المشاهد العربي، فمن هي ومن هو زوجها وما هي أعمالها المختلفة؟

مرام البلوشي ويكيبيديا

لم يكن اسمها كذلك فعند الولادة سًميت مريم ووالدها جاسم محمد مهدي البلوشي ، لكن ما هو متعارف عليه مناداتها بمرام.

منذ صغرها تميزت بالحس الفني فكانت تمتلك صوتًا أعذبًا وموهبة في التمثيل مميزة وحين نضجت احترفت التمثيل والغناء معًا، وتعود موهبتها إلى نشأتها في أسرة فنية حيث أن والدها عازف عود كما أن شقيقاتها يحترفن التمثيل وهن مي وهند البلوشي، ناهيك عن علاقة القرابة التي تربطها بالممثلة هيا الشعيبي.

في نهاية تسعينيات القرن الماضي وتحديدًا في 1997 ظهرت على الساحة الفنية الخليجية من خلال ألبوم غنائي بعنوان ما أخونك وعلى إثر ذلك وقعت عقدًا مع شركة روتانا للإنتاج الفني وبقيت على حال الغناء حتى نصف العقد الأول من الألفية الثانية 2005 وفسخت عقدها مع روتانا عام 2009 واتجهت إلى التمثيل.

من هو زوج مرام البلوشي ويكيبيديا

الحياة الشخصية للمثلة والمغنية مرام البلوشي كثيرًا ما تجذب الفضوليين على الشبكات الاجتماعية فيعمدون إلى البحث عن أدق التفاصيل فيها والتلصص على الحسابات الشخصية للفنان فقط من أجل اشباع فضولهم.

والفنانة البلوشي لا تُنكر أنها قد تزوجت في الكويتي حسين الصالح وقد أنجبت له ثلاثة من الأبناء، وعلى الرغم من تصريحاتها تلك إلا أنها تواجه الإشاعات بين الفينة والأخرى بأنها قد انفصلت عن زوجها وتؤكد أنها أخبار عارية عن الصحة.

حقيقة وفاة مرام البلوشي

لا تخلو حياة الفنانة مرام البلوشي من الإشاعات فقد واجهت اشاعة موتها لأكثر من مرة خلال العام الماضي ولكن الحقيقة أن قلبها ما زال على قيد النبض وأن ما حدث معها أثناء قيامها بتمثيل دورها في مسلسل ملاك رحمة تعرضت لأزمة صحية نتيجة ارتفاع أنزيمات القلب وأصيبت بعدها بجلطة، وكانت سابقًا قد أجرت في عام 2019 عملية قسطرة قلبية واستعانت بتركيب دعامة للقلب وتماثلت للشفاء.

الأعمال الفنية لمرام البلوشي

منذ بدأ نشاطها الفني في العام 1997 قدمت مرام البلوشي العديد من الأعمال الفنية في مختلف المجالات فرصيدها الغنائي يضم عشرات الأغاني والألبومات الناجحة وكذلك رصيدها في التلفزيون يزخر بالأعمال الدرامية التي تؤكد موهبتها التمثيلية ومن أبرز أعمالها” نساء قلن لا” و”ملاك رحمة” وبيت بيوت والكون في كفة ووالدي العزيز وغيرها عشرات المسلسلات التي بثت على القنوات الخليجية وكان لها حضور قوي في نسب المشاهدة على المستوى المحلي والعربي.

ويُعد آخر أعمالها التلفزيونية من شارع الهرم إلى والذي يتزامن عرضه مع شهر رمضان الحالي 2022 ويواجه ايضًا نسب مشاهدة عالية وقبول مميز من الجمهور العربي نتيجة للقضايا الاجتماعية التي يُعالجها.

مقالات ذات صلة