موعد عودة بدر بانون للملاعب

موعد عودة بدر بانون للملاعب، تداول محبي اللاعب بدر بانون عن الموعد الرسمي لعودته إلى الملاعب بعد إصابته بأزمة قلبية حادة، حيث يعد من اللاعبين الذين يتمتعون باحترافية عالية باللعب، ويوجد لديه مهارة تسديد ضربات الكرة، واصبح الجمهور في الأونة الأخيرة يبحث عن سبب الغياب حيث يوجد له عدد من محبيه في الوسط الرياضي، كما أن اللاعب من أصول مغربية ولكن يلعب مع النادي الأهلي في مصر.

موعد عودة بدر بانون للملاعب

نشر مسؤول في النادي الأهلي عن الموعد الرسمي بعودة المدافع المغربي إلى أرض الملعب حيث يكمل اللعب مع فريقه النادي الأهلي، بالإضافة إلى عودته للتدريبات الجماعية، وكان قد ترك اللعب ما يقارب شهر أو شهرين بسبب بعض الفحوصات الطبية، كما أن النادي هو من قرر راحة المدافع بانون لزياة الاطمنئان عليه وعدم حدوث مضاعفات نتيجة التعب والإرهاق خلال اللعب.

سبب اختفاء بانون عن الملاعب

حيث أن بانون قد خضع إلى بعض الأشعة، ورسم القلب، مع التأكد من عدم وجود التهابات في القلب، ولكن بحاجة إلى عرضه لمجموعة من الأطباء المختصصين في جمهورية مصر العربية أو خارج الجمهورية لتأكد من حالته الصحية، ومدي قدرته على مواصلة اللعب ضمن الفريق.

المدافع الرياضي بدر بانون ويكيبيديا

بدر بانون البالغ من العمر 28 عامًا، من أصول مغربية، كان يسكن في منطقة الدار البيضاء بالمغرب، يلعب مع النادي الأهلي في مركز الدفاع، درس بانون في مدرسة الرجاء الرياضي، حيث كان يحب كرة القدم منذ صغر سنة، وحقق العديد من النجاحات الواسعة لفريقه في المنتخب المغربي الأولمبي، وشارك في عدد من المنافسات الرياضية على مستوي وطني وعالمي، من ثم انضم إلى فريق الرجاء البيضاوي عام 2012م، وتعد بداية حياته في المسيرة الرياضية.

لعب بانون على مستوي وطني

كما أن اللاعب بانون اضطر للذهاب مع مجموعة من الأندية على مبدأ الإعارة حتي يكتسب التجربة على مستوي وطني، ولعب مع نادي النهضة بركان، في بداية مسيرته الرياضية واجه العديد من المشاكل والصعوبات، وحقق تفوق فعال في المسيرة الرياضية، وحصل على كثير من الألقاب والتكريمات.

تكريمات بدر بانون المغربي

لعب المدافع بانون مع المدرب محمد فاخر كان المشرف الاول عليه في المغرب، من ثم لعب مع نادي النسور الخضر لكأس العرش ضد الدافع الحسني الجديدي، وكان أصغر قائد في فريق الرجاء البيضاوي حيث كان عمره 24 عامًا، حصل على أفضل لاعب في نادي الرجاء الرياضي عام 2017م، وحاصل على أحسن مدافع في البطولة المغربية، وكان ضمن التشكيلة الأساسية في كأس أفريقيا للعام 2018م.

لعب بانون في كأس السوبر الأفريقي مع النادي الأهلي المصري، بالإضافة إلى اللعب مع دوري أبطال أفريقيا، كأس الكونفدرالية الأفريقية، وشارك في بطولة منتخب المغرب لكرة القدم، وبطولة أمم أفريقيا، والبطولة الوطنية المغربية.